وفيات كورونا خارج الصين

وفيات كورونا خارج الصين. عززت بكين إجراءاتها لمكافحة انتشار عدوى فيروس كورونا، وطالبت الوافدين إلى العاصمة بالبقاء في منازلهم تحت حجر صحي لمدة أسبوعين، فيما أعلنت مصر عن اكتشاف أول إصابة بفيروس كورونا لتصبح الأولى التي يتم تسجيلها في إفريقيا. إسلام فرغلي المزيد من التفاصيل والفيديوهات اشترك في قناتنا علي اليوتيوب وتابعونا على الصفحات الرسميه مواقع التواصل الاجتماعي ↓↓↓↓ official website.

وفيات فيروس كورونا تتخطى حاجز الـ 600 في الصين - YouTube
وفيات فيروس كورونا تتخطى حاجز الـ 600 في الصين – YouTube from i.ytimg.com

النسخة المحولة من فيروس كورونا المستجد التي اكتُشفت في جنوب أفريقيا تفتك بالموزمبيق وملاوي وإسواتيني: تخطت وفيات فيروس كورونا الجديد، مساء اليوم السبت، الـ1500 شخص في الصين، بينما سُجلت أول حالة وفاة في فرنسا، تعد هي الأولى في وحتى الآن، سُجّلت ثلاث وفيات فقط خارج الصين القارية، وذلك في الفلبين وهونج كونج واليابان. اعراض كورونا تختلف من شخص لآخر، ويمكن أن تتراوح الأعراض ما بين الخفيفة والمعتدلة والشديدة فهذه هي بعض الصفات المستخدمة لوصف الأعراض التي تظهر على المرضى الذين يعانون من فيروس كورونا، فى هذا التقرير نتعرف على أعراض فيروس كورونا الخفيفة.

وفي الوقت نفسه، لا يعني ذلك أن كل شخص يعاني من ارتفاع درجة الحرارة والسعال من عدوى فيروس كورونا.

فيروسات كورونا(1) هي مجموعةٌ من الفيروسات تُسبب أمراضًا للثدييات والطيور. إسلام فرغلي المزيد من التفاصيل والفيديوهات اشترك في قناتنا علي اليوتيوب وتابعونا على الصفحات الرسميه مواقع التواصل الاجتماعي ↓↓↓↓ official website. سجّلت حصيلة حالات الإصابة بفيروس كورونا الجديد خارج الصين 3530 حالة بحلول الخميس، بعد تأكيد 627 حالة إصابة خلال الأربعاء، وفقًا وفي الصين القارية بلغ عدد الإصابات خلال يوم الأربعاء 433 شخصًا، وعدد الوفيات 29 حالة، في أدنى حصيلة وفيات يومية تسجلها البلاد. الجمعة، ١١ يونيو / حزيران ٢٠٢١.

Leave a Reply