وفيات كورونا تتخطى الالف

وفيات كورونا تتخطى الالف. جاء ذلك بعد أن سجلت السلطات. أعلنت الحكومة الروسية ارتفاع حصيلة الوفيات بسبب فيروس كورونا في عموم البلاد إلى 10 آلاف و161 حتى صباح الأحد.

مراقبة الهاتف المحمول بألمانيا | وضحيا كورونا تتخطى الألف ...
مراقبة الهاتف المحمول بألمانيا | وضحيا كورونا تتخطى الألف … from i.ytimg.com

كشفت أرقام رسمية نشرت الثلاثاء أنّ حصيلة الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد تخطت 1,800 شخص في الصين القارية، بعد وفاة 93 شخصا في مقاطعة هوبي. ارتفاع إجمالي إصابات المملكة المتحدة إلى 4550944 حالة. والإثنين، بلغت حصيلة وفيات كورونا 5 ألفا، ما يعني أن أكثر من 5 آلاف شخص توفوا بالفيروس خلال اليومين الماضيين فقط.

أسئلة وأجوبة بشأن الوقاية من العدوى ومكافحتها للعاملين في مجال الرعاية الصحية الذين ‏يقدمون الرعاية إلى المرضى الذين يُشتبه في إصابتهم.

وفي ألمانيا، أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ أن حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد في البلاد زادت 5936 في الأربع والعشرين ساعة الماضية، لتصل إلى 91714 اليوم الأحد، في ثالث انخفاض في المعدل اليومي لحالات الإصابة الجديدة، فيما ارتفع عدد الوفيات. المكسيك تسجّل حصيلة وفيات يومية بكورونا تتخطى الألف. وصل عدد المصابين بفيروس كورونا المستحدث أكثر من 17 ألفا شخص، فيما تجاوز عدد الوفيات في الصين 360 حالة. تهديد خطير لباقي العالم برنامج مسائي يقدمه الإعلامي رامي رضوان والإعلامية إيمان الحصري، يتناول.

Leave a Reply