نيويورك سيتي ديفيد فيا

نيويورك سيتي ديفيد فيا. وغردت متدربة سابقة في نادي. في يوم 2 يونيو عام 2014 أعلن فيا عن انتقاله لنادي نيويورك سيتي،6 والذي سيلعب في سيلعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم بدءاً من الموسم الجديد2015.7 وخلال هذه المدة ولكي يحافظ على كامل لياقته، تم إعارة ديفيد فيا.

فيا وكاكا يقودان منتخب الدوري الأمريكي أمام الريال
فيا وكاكا يقودان منتخب الدوري الأمريكي أمام الريال from cdn.al-ain.com

نستعرض هذه المرة أعزاءنا المشاهدين سيارات النجم ديفيد فيا مهاجم المنتخب الإسباني بطل كأس العالم 2010. عشااااق * الكبير * ديفيد فيا. سيسدل الستار على أربع سنوات لا تصدق مع نادي نيويورك سيتي لكرة القدم، وسوف يغادر ديفيد فيا نيويورك في نهاية عقده في 31 كانون الاول، 2018.

عشااااق * الكبير * ديفيد فيا.

المهاجم الإسباني المخضرم، والذي يلعب حاليًا في صفوف نيويورك سيتي الأمريكي، وصل لعامه الـ 35 وقد حقق العديد من الإنجازات رفقة برشلونة الإسباني سابقًا. فيا مع نيويورك سيتي يقدم مستويات رائعة حيث سجل 76 هدفا وصنع 20 هدفا في 119 مباراة مع الفريق. عاد المهاجم الإسباني الكبير ديفيد فيا لتصدر المشهد في صفوف فريقه نيويورك سيتي الأمريكي، وذلك بعدما قاده للفوز أمام دينامو هيوستن صورة أرشيفية بتاريخ 3 يوليو 2010، للاعب ديفيد فيا، مهاجم منتخب أسبانيا، يحتفل بفوز منتخبه على منتخب باراجواي في إطار. New york city fc)‏ هو فريق كرة القدم أمريكي محترف تأسس في 21 مايو 2013، ويتخذ من مدينة نيويورك مقراً له.

Leave a Reply