نيويورك سيتي دافيد فيا

نيويورك سيتي دافيد فيا. اختير المهاجم الدولي الإسباني السابق دافيد فيا أفضل لاعب في الدوري الأميركي لكرة القدم ام ال اس الثلاثاء بعد تألقه في 2016 مع فريقه نيويورك سيتي اف سي. أعلن نادي نيويورك سيتي الأمريكي لكرة القدم، أمس الأربعاء، أنه فتح تحقيقا في اتهام مهاجمه السابق، النجم الإسباني، دافيد فيا، بالتحرش الجنسي.

دافيد فيا يحرز هدفًا مذهلًا من منتصف الملعب (فيديو) - إرم نيوز
دافيد فيا يحرز هدفًا مذهلًا من منتصف الملعب (فيديو) – إرم نيوز from www.eremnews.com

وسلّم كابتن «نيويورك سيتي أف سي» الأسباني دافيد فيا، الذي سبق وفاز مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2010، الكأس إلى الباشا الذي تسلّم شيكاً بمبلغ عشرين ألف دولار ودعوة لحضور حفل تسليم كرة fifa الذهبية السنوي بزيوريخ. سيدة في الولايات المتحدة تتهم دافيد فيا بالتحرش بها جنسيًا أثناء فتر.ة تدريبها في نادي نيويورك سيتي، والنادي يفتح تحقيقًا في تلك المزاعم. القناص الإسباني تطرق كذلك للجناح الأيسر مانويل نوليتو.

وُلد نجم كرة القدم الإسبانية دافيد فيا في الثالث من كانون أول عام 1981 في بلدة لانغريو شمال غرب إسبانيا، وانطلقت مسيرته.

أعلن نادي نيويورك سيتي الأمريكي لكرة القدم أنه يجري تعديلات على جو العمل بعدما كشف تحقيق داخلي أن مجموعة من اللاعبين بمن فيهم دافيد فيا تصرفوا بشكل غير لائق تجاه إحدى الموظفات. أظهر نجم برشلونة والمنتخب الإسباني السابق، ولاعب نيويورك سيتي الأمريكي الحالي، ديفيد فيا، مهارته في التسديد بدقة خلال مرانه فريقه، بعدما سدد الكرة من خلف خط المرمى مسجلاً هدفاً رائعاً. مواليد 3 ديسمبر 1981)، يلقب بالكواخي el guaje وتعني الولد باللغة الأستورية، ويلقب أيضاً بالمارافيا maravilla أي المعجزة هو لاعب كرة قدم إسباني سابق، وقد اعتزل اللعب دولياً بعد مونديال 2014 و يعتبر الهداف. أعلن نادي نيويورك سيتي الأمريكي لكرة القدم أنه يجري تعديلات على جو العمل بعدما كشف تحقيق داخلي أن مجموعة من اللاعبين بمن فيهم دافيد فيا تصرفوا بشكل غير لائق تجاه إحدى الموظفات.

Leave a Reply