فيا رب صل على المصطفى صلاة تكون شفاء لنا

فيا رب صل على المصطفى صلاة تكون شفاء لنا. فَيا ربِّ صَلِّ على المصطفى. وَيَا رَبِّ صَلِّ عَلَى الْمُصْطَفَى ** صَلَاةً تَكُونُ أَمَانًا لَنَا.

Lirik Qasidah Atainaka Bil Faqri ~ HDQ Basith Studio
Lirik Qasidah Atainaka Bil Faqri ~ HDQ Basith Studio from 4.bp.blogspot.com

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تنجينا بها من جميع الأهوال والآفات، وتقضي بها جميع الحاجات، وتطهرنا بها من جميع السيئات، وترفعنا بها عندك أعلى الدرجات، وتبلغنا بها أقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات، وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً. لكن الحقيقة الواضحة وضوح الشمس الآن هي أن الولايات المتحدة الأمريكية تطبع النقود من الهواء. وصل صلاة الظهر في أول العصر.

لقد منَّ الله على المسلمين وأَنعَمَ عليهم بشهر رمضان المبارك، واختصَّه بفضائلٍ عظيمةٍ وبذلك فإنَّ فضل شهر رمضان عظيم كما نرى حيث يبيّن لنا الحديث الشريف أنّ من يشهد عن ابن عباس رضي الله عنهما قال:

النشوة عند المرأة تكون بطريقتين. وقد كان بعمله هذا يحصل على إنتاج باكوري إلى حد ما. اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين جزاكي الله خير على المعلومات القيمة وكانا واثقين ماحرم شي وفية من الفائدة شيئ استغفر الله لي ولكي ولسائر. رب صل على المصطفى صلاة تكون أماناً لنا يا عاشقين محمداً وآله يا هايمين شوقاً إلى قربه صلوا عليه صلوا.

Leave a Reply