فئات النترا Ad 2017

فئات النترا Ad 2017. أعلى فئات من السيارة تدخل في منافسة مع سيارات أقوى مثل شيفروليه ماليبو. وتتوفر هیونداي النترا 2017 بثلاث فئات داخل معارض هونداي بالسعودیة.

النترا AD اتوماتيك الفئة الثانيه 2018 - الملك للسيارات
النترا AD اتوماتيك الفئة الثانيه 2018 – الملك للسيارات from www.elmalekcars.com.eg

تتوفر سيارة هيونداي النترا ad فيس ليفت في السوق المصري بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر gamma mpi ينتج قدرة حصانيه تصل إلى. مواصفات سيارات هيونداي النترا (ad) : التصميم الخارجي لهيونداي النترا 2017 يعطيك انطباع بانها سيارة رياضية على الرغم من انها نسخة سيدان ، الشبك اسعار هيونداي النترا 2017 ليميتد :

ونجحت السيارة هيونداى إلنترا ad 2017، والتي صدرت فى مارس عام 2016، في الوصول إلى المركز الرابع ضمن قائمة مبيعات هيونداى، والمركز الخامس عشر ضمن السيارات الاكثر يختلف سعر السيارة حسب الفئه ويتوافر من السياره 6 فئات لكل منهم كمالياتها وسعرها الخاص بها.

تميزت هيونداي النترا (ad) بأنها تحتوى على مجموعة كبيرة من ميزات السلامة وأنظمة الأمان الذكية مع تصميمها الدقيق وكفاءتها في تحتوي النترا (ad) هذه على ناقل حركة اتوماتيكي يحاكي ناقل الحركة القياسي مما يعطي إحساسا فريدا عند انتقال الحركة بشكل سلس وفريد. أما عن هذا النوع الاخر من سيارات هونداي فهو يتمتع بامتلاك محرك قوي جدا لتكون من اربع اسطوانات تتكون هذه الأنواع من يا فئات كل فئه تتميز عن الأخرى ومن هنا تختلف الاسعار للنظر الى الفئة الأولي فهي تتمتع بمزايا تعمل. زودت هيونداي النترا «ad» بمحرك مكون من أربع اسطوانات، سعة 1600 سي سي، ليخرج قوة 127 حصانا، وعزم أقصى للدوران 155 نيوتن متر، بناقل حركة سداسي السرعات أوتوماتيك. هيونداي النترا 2017 اسعار ومواصفات | سيارة و معلومة.

Leave a Reply