فئات النازحين تزايد الكوارث

فئات النازحين تزايد الكوارث. المناطق المنكوبة بفعل الكوارث الطبيعية التي تتعرض كالفيضانات والعواصف والكوارث الاجتماعية كالحروب فئات العملة الإماراتية. يمس النزوح الريفي فئات الشباب بشكل متزايد في بلدان إفريقيا، إضافة إلى الهجرة الخارجية إلى البلدان المصنعة، بحثا عن العمل.

PPT - مشروع "اسفير" PowerPoint Presentation, free download ...
PPT – مشروع "اسفير" PowerPoint Presentation, free download … from image2.slideserve.com

يعتبر مخيم الكوارث أو التدريب الميداني استمرار لبرنامج سنوي منتظم للتدريب في مجال إدارة الكوارث يسعى إلى توعية فئات المجتمع على مواجهة الكوارث وأخطارها. المناطق المنكوبة بفعل الكوارث الطبيعية التي تتعرض كالفيضانات والعواصف والكوارث الاجتماعية كالحروب فئات العملة الإماراتية. أسباب تزايد عدد الكوارث الطبيعية.

ان نزوح العوائل في تزايد مستمر وهذه المرة ليس النزوح فقط من محافظة نينوى بل من محافظات صلاح الدين وكركوك وديالى نزحوا باتجاه المحافظات الجنوبية والوسطى.

فلا يمكن التقليل من اهمية الازدياد الحاد في عدد الكوارث بالتحدث عن تقديم افضل للتقارير وحفظ افضل للسجلات فقط.‏ وأضاف أن أوضاع النازحين تزداد سوءا بسبب ارتفاع درجات الحرارة وعدم وجود خيام ومساعدات إنسانية كافية. الملتقى الأول لاستمرارية الأعمال أثناء الأزمات. تحذيرات من تزايد عدد النازحين من الموصل.

Leave a Reply