وولف كريك ويكي

وولف كريك ويكي. ولدت فيرجينيا في عائلة غنية جنوب كنزنغتون، لندن. فرجينيا وولف هي اديلين فيرجينيا وولف 25 يناير 1882 — 28 مارس 1941 روائية وأديبة وكاتبة مقالات وقصص قصيرة إنجليزية، اشتهرت برواياتها التي تمتاز بإيقاظ الضمير الإنساني وتعد من أهم الرموز الأدبية في القرن العشرين.

نهر كليار كريك - ويكيبيديا
نهر كليار كريك – ويكيبيديا from upload.wikimedia.org

ولد فرانسيس هاري كومبتون كريك في الثامن من حزيران عام 1916 وتوفي في الثامن والعشرين من شهر تموز عام 2004، وكان عالم في البيولوجيا الجزيئية، اشتهر باكتشافه لبنية جزيء dna(الحمض النووي) عام 1953 مع جيمس واتسون. لم يتوقع الشاب الأمريكي إسحاق كولنج الإهانة التي لحقت به عندما ذهب للاستمتاع بممارسة رياضة الجولف، في ملعب وولف كريك بولاية ميتشجان، لكن عدسة موقع مدرسته. هذه الحالة المرضية التي تظهر عند الميلاد نادرة للغاية.

وجهة عشّاق نمط الحياة على الواجهة المائية في دبي.

اخترق قراصنة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بـ 12 محطة أمريكية للطاقة النووية على. من ويكي مصدر، المكتبة الحرة. وكتب هيرست أن مؤلف الكتاب مايكل وولف رسم صورة ذكية واستصدر غلاف كاتالوغ كاملا من الأدلة الدامغة على ترامب وإدارته. فوهة وولف كريك هي واحدة من العجائب الطبيعية التي تتمتع بها أستراليا, ومنظرها يثير الدهشة بقطرها الذي يبلغ حوالي ثلاثة آلاف قدم وبعمق 200 قدم ويقدر عمر الفوهة بثلاثمائة.

Leave a Reply