نظام Abs ولف الطارة

نظام Abs ولف الطارة. نظامِ abs بيقوم بتقليل مسافة التوقف للسيارة، فبيسمح للسائق التحكم في إتجاهات السيارة في نفس وقت الضغط المفاجىء على دواسة الفرامل ودا بيفيد آي سائق في المواقف الصعبة ،لأن بيقدر من خلاله يوجه السيارة في آي إتجاه محتاجه. مميزات نظام abs نظام الفرامل abs وهي مختصرة من أول ثلاث كلمات (antilock brake system) ايه فايدته بقي ويفرق ايه عن الفرامل العادية فايدته إنه بيساعدك أنه العربيه متسحفش منك لو فرملت مثلا وأنت سايق فى المطر أو لو فى زيت على الطريق وده بيحصل لأنه بيعمل.

مرسيدس بنز GLC300 كوبيه 3888538 - سيارات مستعملة للبيع ...
مرسيدس بنز GLC300 كوبيه 3888538 – سيارات مستعملة للبيع … from media.hatla2eestatic.com

والفكرة الرئيسية التي يعمل بها نظام abs هي عدم إغلاق الفرامل على الإطار بشكل كامل عند الضغط المفاجئ وتحويل تلك القوة إلى عدة مرات لاتزيد سرعتك ظنا بان ال abs سيساعدك على الوقوف فالقوه المطلوبه للتوقفتضاعف كثير مع الزياده القليله بالسرعه. نظام منع انغلاق المكابح (بالإنجليزية: مثل أي نظام أو مكون كهربائي سيكون لنظام الفرامل المانعة للانغلاق الفيوز الخاصة بها.

مفهوم نظام abs في السيارة.

منع إنزلاق العجلات والحفاظ على التفاعل والإحتكاك ملاحطة: تختلف أنواع نظام abs باختلاف نوع المحرّك المستخدم في المركبة من حيث عدد الصمّامات وعدد أجهزة استشعار السّرعة، وذلك كما يلي:٢. لذلك قبل محاولة استبدال الأجزاء باهظة الثمن أو قضاء بعض الوقت في استكشاف الأخطاء وإصلاحها تأكد من الفيوز. · نظام منع غلق العجلات لا يقوم بتقوية قوة الفرامل.

Leave a Reply