مايكل وولف نار وغضب Pdf

مايكل وولف نار وغضب Pdf. Inside the trump white house) هو كتاب واقعي منتظر للمؤلف الأمريكي مايكل وولف، صدر الكتاب في يناير 2018 بواسطة دار النشر هنري هولت وشركائه. نار وغضب داخل بيت ترامب الأبيض هو كتاب واقعي للكاتب الأمريكي مايكل وولف، صدر الكتاب في 5 يناير 2018 بواسطة دار النشر هنري هولت وشركائه، يوضح تفاصيل السنة الأولى من حكم الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب.

صراع الأجنحة في البيت الأبيض: بانون و«الأطفال» والفوضى ثالثهما
صراع الأجنحة في البيت الأبيض: بانون و«الأطفال» والفوضى ثالثهما from image.alkawthartv.com

وها هو الكاتب ، الذي حصد نجاحاً هائلاً في كتابه الأول عن ترامب نار وغضب يواصل ، مزوداً بمئة وخمسين مصدراً من. البيت الأبيض في عهد ترامب ؟ خيار رائع على موقعنا ستجد هذا الكتاب. يحتوي الكتاب على تُهم وجهها المساعد السابق للرئيس دونالد ترامب ستيف بانون، وقال أن ترامب غير قادر على العمل في منصبه لافتقاده الخبرة، كما وصفه بالجبان وعدم الاستقرار.

هل تبحث عن كتاب نار وغضب :

مايكل وولف، صدر الكتاب في يناير 2018 بواسطة دار النشر هنري هولت وشركائه. نبذة مختصرة عن كتاب نار وغضب: Inside the trump white house) هو كتاب واقعي منتظر للمؤلف الأمريكي مايكل وولف، صدر الكتاب في يناير 2018 بواسطة دار النشر هنري هولت. ترامب من داخل اروقة البيت الأبيض مايكل وولف بصيغة pdf بي دي اف.

Leave a Reply