كتاب نار وغضب Fire And Fury مايكل وولف

كتاب نار وغضب Fire And Fury مايكل وولف. يوضح الكتاب تفاصيل السنة الأولى من حكم الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب. وكان كتاب نار وغضب، أثار جدلاً كبيرًا قبيل طرحه في الأسواق، كونه يناقش قضايا حساسة عن إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب.

Last Stand Dan: Regimental Fire and Fury - Battle of ...
Last Stand Dan: Regimental Fire and Fury – Battle of … from 4.bp.blogspot.com

Fire and fury (the chronicles of avantia) by adam blade. الكتاب الذي كشف فضائح البيت الأبيض والذي سعى ترامب جاهداً لمنعهبأي وجه حقّ يقرِّر ترامب منح الضفة الغربية للأردن وغزّة لمصر ونقل سفارته إلى القدس؟؟ و كيف له. Finally, we want to host a forum for subjects of interest to wargamers.

يذكر أن كتاب نار وغضب:

نار وغضب داخل بيت ترامب الأبيض هو كتاب واقعي للكاتب الأمريكي مايكل وولف، صدر الكتاب في 5 يناير 2018 بواسطة دار النشر هنري هولت وشركائه، يوضح تفاصيل السنة الأولى من حكم الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب. طبعاً هذا الكتاب ترجم بسرعة فائقة من قبل دار النشر، والترجمة لا بأس بها، ويظهر لي أنهم وظفوا عشرات المترجمين لإنهاء النص بأسرع ما. وأضافت الصحيفة أن مؤلف الكتاب مايكل وولف سيكون المنتج التنفيذي للمسلسل، لكنها لم تذكر موعد بثه ولا المحطة التلفزيونية التي ستذيعه. كتاب نار وغضب داخل بيت ترامب fire and fury:

Leave a Reply