فولفو في40

فولفو في40. أوقف نشاطاتك وتنافس مع سيارتنا الجديدة xc40 recharge الكهربائية النقية أو الهجينة مع الطاقة المدمجة. تعتبر رائدة السلامة في السيارات تعتبر أول سيارة يتم إدخال حزام الأمان بها، علماً بأن اسم فولفو تعني باللاتينية أنا أتدحرج.

الحريق يهدّد نصف مليون سيارة لـ"فولفو".. والسبب عيب في المحرك!
الحريق يهدّد نصف مليون سيارة لـ"فولفو".. والسبب عيب في المحرك! from wpcdn.alaan.tv

Start by marking كيف تصبح ثرياً في 40 يوماً as want to read عنوان الكتاب مضلل أو بالأحرى تجاري وغير صادق لأنه لا يمكن لأحد أن يحقق الثراء في 40 يومًا كما تعلن الكاتبة. استطاعت شركة فولفو السويدية المزج بين عالمين من خلال تصنيعها السيارة الهجين فولفو xc40 التي تقدم المزيد من أنظمة الأمان وتوفر في الاستهلاك في المسافات. السيارة التي تبحث عنها مباعه ولكن نقترح عليك السيارات التالية.

Mimo niewielkiego przebiegu i młodego rocznika, auto wymagało wieloetapowej korekty lakieru.

قررت شركة فولفو هذا العام إحداث نقلة نوعية في تصميم سياراتها، وأعلنت عن عدة مركبات جديدة أبرزها c40 التي أتت بمواصفات متقدمة وشكل مميز جدا. وتبعا للخبراء في الشركة فإن. كما زودت xc40 كأغلب سيارات فولفو، بالعديد من أنظمة الأمان كالتحذير من الأجسام الغريبة على الطريق أثناء السير وأنظمة ركن السيارة، فضلا عن أحدث أنظمة المالتيميديا والشاشات. أطلقت شركة فولفو سيارتها المدمجة في 40 للمرة الأولى في معرض جنيف الدولي للسيارات عام 2012.

Leave a Reply