فولفو جيلي

فولفو جيلي. .واجن ديهاتسو جيلي ميركوري فولفو بيجو بنتلي جاكوار سوبارو mg zxauto شانجان رينو بيوك مازيراتي رولز رويس لامبورجيني اوبل سكودا فيراري سيتروين تشيري. .ويمتلك رؤوف 31٪ من حصص الشركة التي أسسها غبور بروذرز في عام 1999، والتي تجمع سيارات هيونداي، مازدا، جيلي، فولفو، ماركوبولو، ميتسوبيشي، باجاج، إيفيكو إريسبوس.

مارشدير | جيلي تعرض السيارة الجديدة " Emgrand كروس" بخبرة ...
مارشدير | جيلي تعرض السيارة الجديدة " Emgrand كروس" بخبرة … from www.marchdair.com

اتكلمنا عن السيارة volvo xc90 فولفو اكس سي من الألف للياء سواقة، كماليات ،و امكانيات. جيلي تعطينا نظرة على المستقبل من خلال مفهوم المقدمة الجديد. جيلى جي اكسر 7 جيلي ازكارا جيلي اميجراند جيلي اي اكس 7 جيب جيلي اي سي 7 جيلي اي سي 8 فورلاند ديانا فورماتيك فورماتيك بلس فورنزا فوكس فولدن باص فولفو 850 صالون.

.امان فولفو فو السابق فورد عملت نفس الشي ء بس لسيارات غالية جاكوار ولينكولن سابقا الان نفس المعادلة جيلي اقدمها.

جيلي تعطينا نظرة على المستقبل من خلال مفهوم المقدمة الجديد. تكنولوجيا رهيبة للأمان أبتكرتها شركة فولفو في الشاحنات الضخمة سوف يكون حديثنا. السيارة فولفو v60 2019 الجديدة هي بداية الجيل الثاني و قد حصلت على تغير شامل في التصميم الخارجي و الداخلي منها ، السيارة جاءت بشبك امامي جديد و مصابيح جديدة و اسطبات. فولفو هي شركة سويدية لتصنيع السيارات والسيارات الثقيلة تم إنشاؤها سنة 1927.

Leave a Reply