فولفو الرياض نحو الشرق

فولفو الرياض نحو الشرق. يرأس تحريرها الأستاذ هاني وفا منذ يوليو 2020م. هي جيوش إلكترونية في الشرق الأوسط تقف وراء حملات الكراهية والتحريض على مواقع التواصل الاجتماعي لتخويف النشطاء والصحافيين والمعارضين وحتى التسبب بقتلهم، من بينهم الناشطة العراقية ريهام يعقوب والصحفي السعودي جمال خاشجقي.

كوشنر يدافع عن "إسرائيل" من قلب الرياض - الشرق الإخباري
كوشنر يدافع عن "إسرائيل" من قلب الرياض – الشرق الإخباري from alsharq-news.com

اختارتها مجلة فوربس في الشرق الأوسط كأول موقع إخباري إلكتروني في المغرب العربي وفي المرتبة الثالثة على قائمة أقوى المواقع الإخبارية العربية للعام 2012. حفل افتتاح شركة نحو الشرق وكيل فولفو بالرياض, السعودية 13 نوفمبر 2018 شكر خاص لشركة نحو الشرق عالدعوة الكريمة للاشتراك في القناة | subscribe here. هي جيوش إلكترونية في الشرق الأوسط تقف وراء حملات الكراهية والتحريض على مواقع التواصل الاجتماعي لتخويف النشطاء والصحافيين والمعارضين وحتى التسبب بقتلهم، من بينهم الناشطة العراقية ريهام يعقوب والصحفي السعودي جمال خاشجقي.

كل المناطق الرياض الشرقيه جده مكه ينبع حفر الباطن المدينة الطايف تبوك القصيم حائل أبها عسير الباحة جيزان نجران الجوف عرعر الكويت الإمارات البحرين.

تدشين فرع مكلارين الرياض نحو الشرق واطلاق سيارة مكلارين سينا تم صنع ٥٠٠ نسخة فقط تأتي بقوة ٨٠٠ حصان pic.twitter.com/tylvnzmqro. وهو هذا الالتزام الذي يدفعنا للمضي قدما نحو فكرة شركة سيارات فولفو التالية الرائعة. وقد اثبتت النتائج مدى أهمية هذه الخدمة للشركات الكبيرة والمؤسسات الصغيرة وأيضا على المستوي الشخصي. حقق حلمك وحلم عائلتك وتملك أي عقار ضمن باقة من الحلول السكنية المتنوعة التي يقدمها بنك الرياض وبهامش ربح تنافسي لكي تساعدك على تحقيق تطلعاتك نحو الاستقرار والمستقبل الآمن لك ولعائلتك.

Leave a Reply