فولفو Xc40 الامارات

فولفو Xc40 الامارات. أوقف نشاطاتك وتنافس مع سيارتنا الجديدة xc40 recharge الكهربائية النقية أو الهجينة مع الطاقة المدمجة. هذه الأسعار الرسمية لدى الوكيل وقابلة للتغيير.

فولفو تُطلق النسخة الجديدة من XC40 كأول سيارة كهربائية ...
فولفو تُطلق النسخة الجديدة من XC40 كأول سيارة كهربائية … from wsn.news

الآلاف من السيارات الجديدة والمستعملة الموثوق بهم فولفو xc 90 للبيع في دبي, السعر ابتدئاً من 19,000 درهم. فولفو xc40 من الداخل، يجمع التصميم المعاصر السويدي لسيارة فولفو xc40 بين المرح والوظائف التكنلوجية المتطورة لداخلية فولفو xc40 الجديدة لعام 2020، وتضفي أجواء مقصورة فولفو نوع من الرقي والفخامة المطلقة التي عهدناها من شركة فولفو، وتعد مساحة. السيارات الجديدة التي طرحتها فولفو في مصر وهي فولفو xc40 متعددة الاستخدامات المدمجة ستكون قريباً في أيدي المشترين والحاجزين بمصر.

يأتي تصميم فولفو xc40 مستوحى من أشقائها الكبار, xc90 و xc60, ولكن في حجم مدمج.

صغيرة إنما رحبة، وصُنعت لحياة المدينة. تقرير عن فولفو xc40 2020 بنعرض فيه فئات العربيه واسعارها ومواصفتها في #مصر و #الامارات و #السعوديه. تصميميًا، تتمتّع فولفو أكس سي40 recharge التي تنتمي إلى فئة crossover من الحجم الصغير، بشبه كبير بطراز أكس سي40 المُزوّد وبإمكان سيارة فولفو الجديدة، عُبور مسافة تبلغ أكتر من 400 كيلومتر، في حال القيادة بظُروف عادية لا تتطلّب نسبة إستهلاك مُرتفعة. الآلاف من السيارات الجديدة والمستعملة الموثوق بهم فولفو xc 90 للبيع في دبي, السعر ابتدئاً من 19,000 درهم.

Leave a Reply