فولفو S60 Spor

فولفو S60 Spor. كما يبدو من الصور التجسسية, فولفو ستعتمد خط انتاج جديد لتصميمها, فقد قامت بتغير تصميم ملامح الصدام الامامي والذي يشبه كثيرا صدام سيارتها العائليه xc60. من السهل وصل تصميم فولفو s60.

- فولفو s60 2012
– فولفو s60 2012 from d3cxve53lbqhxv.cloudfront.net

كما يبدو من الصور التجسسية, فولفو ستعتمد خط انتاج جديد لتصميمها, فقد قامت بتغير تصميم ملامح الصدام الامامي والذي يشبه كثيرا صدام سيارتها العائليه xc60. هل تفكر بإحدى سيارات فولفو في السعودية؟ ألقي نظرة على أحدث الأسعار لسيارات فولفو الجديدة، بالإضافة الى صور وتجارب القيادة والمقارنات لأحدث الموديلات الحالية والقادمة. فولفو s60 وفولكس فاجن باسات.

السيارة الجديدة فولفو s60 2019 السيدان ذات الحجم المتوسط ، الجيل الجديد و الثالث حصل على اربع خيارات من المحرك منها هجين يعطي قوة مواصفات محرك فولفو s60 2019 :

فولفو s60 الجديدة لعام 2020 من الداخل، تعتبر مقصورة فولفو s60 الجديدة مثيرة للإعجاب بسبب مزيج المواد الفاخرة المتطورة، منها الجلد الأصلي والمعدن المصقول والبلاستيك المصنع بدقة، وتجتمع جميع هذه الخواص بمساحة متامسكة و واسعة وحديثة لا يمكن إنكارها. 2018 volvo s60 t5 dynamic walk around review. يقارن عشاق السيارات بين الطرازات والعلامات التجارية الرائدة في عالم السيارات، بحثا عن التميز والراحة والتجديد، وفي السطور التالية نعرض مقارنة بين سيارتي فولفو s60 وفولكس فاغن باسات. هل تفكر بإحدى سيارات فولفو في السعودية؟ ألقي نظرة على أحدث الأسعار لسيارات فولفو الجديدة، بالإضافة الى صور وتجارب القيادة والمقارنات لأحدث الموديلات الحالية والقادمة.

Leave a Reply