خذاف شاحنة فولفو

خذاف شاحنة فولفو. تعتبر رائدة السلامة في السيارات تعتبر أول سيارة يتم إدخال حزام الأمان بها، علماً بأن اسم فولفو تعني باللاتينية أنا أتدحرج. فولفو هي شركة سويدية لتصنيع السيارات والسيارات الثقيلة تم إنشاؤها سنة 1927.

شاحنة فولفو FM - التصميم الداخلي للكابينة، ادخل منطقة ...
شاحنة فولفو FM – التصميم الداخلي للكابينة، ادخل منطقة … from www.volvotrucks.ae

نفدم لكم شاحنة فولفو بمواصفات دولية وصناعة أوروبية رقم العرض : خلال السنوات القليلة الماضية اعتادت فولفو السويدية على تقديم استعراضات خطرة جدا من أجل الترويج لشاحناتها القوية، حيث كان أشهر هذه الاستعراضات خاص بالنجم السينمائي فان دام، لكن مؤخرا عرضت فولفو استعراض أخر لا. الكل شاحنة مرسيدس معدات ثقيلة قلاب شيول سطحه شاحنة فولفو شاحنة مان معدات زراعية كارافان رافعة بلدوزر كرين كسارة شاحنة سكانيا بوكلين شاحنة هينو.

بالرغم من أن عملية جر شاحنة تبدو عملية صعبة حتى في الظروف العادية إلا أن موديل x تمكنت من مساعدة الشاحنة على الخروج من الثلوج، ولم تذكر المصادر فئة موديل x المصورة في هذا الفيديو إلا أنه من الممكن أن تكون فئة الأداء العالي p100d التي تملك محركات.

الكل شاحنة مرسيدس معدات ثقيلة قلاب شيول سطحه شاحنة فولفو شاحنة مان معدات زراعية كارافان رافعة بلدوزر كرين كسارة شاحنة سكانيا بوكلين شاحنة هينو. وتستمد هذه الشاحنة الثورية قوتها من منظومة دفع هجينة مكونة من محرك احتراق داخلي من 6. 41812 شاحنة فولفو طراز fh 13 460 موديل : الكل شاحنة مرسيدس معدات ثقيلة قلاب شيول سطحه شاحنة فولفو شاحنة مان معدات زراعية كارافان رافعة بلدوزر كرين كسارة شاحنة سكانيا بوكلين شاحنة هينو.

Leave a Reply