حي الله من جانا ولفانا

حي الله من جانا ولفانا. هلا والله وغلا ومرحبا ومسهلا يامرحبا تراحيب المطر والنجوم والقمرر حي الله من جانا هع. بارَكَ فيك اللّهُ من غلامٍ يا اِبن الّذي في حومةِ الحمامِ بِمائهِ مِن إبلٍ سوام

♥ﮊﯙﭲ فٌـﯙشـﮯ
♥ﮊﯙﭲ فٌـﯙشـﮯ from i.servimg.com

من الرجال والنساء والولدان الذين يقولون ربنا أخرجنا من هذه القرية الظالم أهلها ، قال: لبنى أبدير حليمة كدوانى أسماء لزرق ايتل چنسن عبد الله ديدان •••. أبو العباس عبد الله بن هارون الرشيد سابع خلفاء بني العباس، ولد عام 170 هـ 786 وتوفي غازياً في 19 رجب عام 218 هـ 10 أغسطس سنة 833 بطرسوس، شهد عهده ازدهارًا بالنهضة العلمية والفكرية في العصر العباسي الأول، وذلك لأنه شارك فيها بنفسه.

هلا والله وغلا ومرحبا ومسهلا يامرحبا تراحيب المطر والنجوم والقمرر حي الله من جانا هع.

عمادة القبول والتسجيل ببرنامج البناء العلمي ترحب بكم في بوابة القبول الإلكتروني، ويسعدها أن تقدم لكم من خلال البوابة أفضل الخدمات الإلكترونية، وذلك إيمانا. سبحان الله ، من يقول هذا كأنما يقول بأن الدين ناقص ، وأن الرسول صلى الله عليه وسلم أو الله سبحانه وتعالى لم يكن يعلم بأنه سيتم اختراع واقي وهذا مقتطف من المذهب اللي يحل جماع الدبر! أنقذوا وطنكم من هذه العصابة الفاسدة. ما صدر عن وزير الخارجية والمغتربين شربل وهبة إلى محطة الحرة مساء أمس من مواقف يعبر عن رأيه الشخصي ولا يعكس موقف الدولة والرئيس عون.

Leave a Reply