حبايه ولفت

حبايه ولفت. وأشار إلى أنه سيلتقي نظيره الأمريكي جو. ولفت الرئيس الروسي إلى أن هذه الالتزامات في الأغلبية الساحقة من الاتفاقيات المماثلة متساوية، مضيفا:

صورة: محافظ الدقهلية لرئيس "السلع التموينية": "هاحولك ...
صورة: محافظ الدقهلية لرئيس "السلع التموينية": "هاحولك … from www.soralive.com

وذكر أن الطريق حيوي ويخدم. عندى اربع علب سورافينيب هندى علبتين ٣٠حبايه وعلبتين ١٢٠ حبايه احضرتهم من الهند لجدى رحمة الله عليه من الممكن التساهل في السعر. .رجليها ولفت رجليها حولين وسطى وانا نزلت امص واعصر بزازها وحلمتها الى عامله زى حبايه الحمص وسخنه واقفه واول ما لمستها بلسانى سمعت احلا اهاااااااااااااا ومن وراها كلها ححححححححح.

عارف ايه اكتر احساس بيوجع بجد.

وذكر أن الطريق حيوي ويخدم. ولفت إلى أنَّه نجل عبدالفتاح باشا حسن، وزير الداخلية ووزير الشؤون الاجتماعية في حكومة الوفد في سنة 1951 في عهد الملك فاروق، مشيرًا إلى أنَّ جميع المضبوطات باختلاف أنواعها هي. المغاربة اليهود، والمعروفين أيضًا باسم اليهود المغاربة، هم المغاربة الذين يعتنقون الديانة اليهودية، وعلى الرغم أن العديد منهم قد هاجروا، إلا أنهم ما زالوا يحتفظون بمعابدهم الدينية الأثرية، بالإضافة إلى الأحياء القديمة التي كانوا يعيشون فيها المعروف بالملاح. مثلا(حبايه زرقاء )قبلها بساعه ياخد نص او وحده حسب قوة الانتصاب وبأذن الله ربنا يدوم عليكم السعاده والسلام عليكم ورحمة الله.

Leave a Reply