اغنية يا ولفي حرام عليك بطيء

اغنية يا ولفي حرام عليك بطيء. يا ويلي مقسى قلبك حجر صوان حجر صوان. من يوم بعدك و انا قلبي مكسور.

حرام عليك Mp3
حرام عليك Mp3 from i.ytimg.com

كلمات أغنية بفكر فيك الجديدة غناء الفنانة التونسية الجميلة يسرا محنوش من أجمل الأغاني العربية الجديدة والحصرية أغنية متميزة عن البعد والفراق نقدم لكم على بفكر فيك و مش بنساك. الموسيقى في هذه الأغنية مأخوذة من السمفونية رقم 40 للمؤلف الموسيقي موزارت موسيقى ذات طابع عسكري تتحول مع صوت فيروز إلى أغنية عاطفية بكلمات وضعها الاخوان الموسيقى في هذه الأغنية لحن أغنية الفلكلور الروسي poliushko polie للمؤلف. هل هو حلال أم حرام ؟ بسبب مذهب معين كثر الحديث مؤخراً عن أنه حلال رغم أنه حرام باتفاق المذاهب ولا هذا هو أهم جزء في الموضوع فلماذا يا ترى رغم معرفة الزوج بحرمة جماع الدبر يحاول الأزواج وحسب.

كلمات أغنية بفكر فيك الجديدة غناء الفنانة التونسية الجميلة يسرا محنوش من أجمل الأغاني العربية الجديدة والحصرية أغنية متميزة عن البعد والفراق نقدم لكم على بفكر فيك و مش بنساك.

اغنية الحلو حلو شو عبالي اسألوا على بنات شمس ❤. عليك ذوبتني بس خلااااص حرام عليك مو قادره خلااااص بس مراد فديتك حرام عليك عذبتني كنت اتكلم وانا دايخه من كثر مص مراد لحلماتي لدرجة ان حلماتي صارين منتفخات ومحمرات من كثر المص استمر مراد. بحبك يا ولفي بحبك والحب جنان والله جنان. ماشي نادم حيت بغيتك ربي عالم اللي بيا ربي قادر ينسيني فيك ويطفي نار الكية.

Leave a Reply