اصلاح القير لسيارة فولفو اوتوماتيكي

اصلاح القير لسيارة فولفو اوتوماتيكي. غطاء سيارة لسيارة فولفو xc60 2015. تفتفة بالمحرك + انطفاء المحرك عند الضغط على دواسة الوقود , بعد ان عملت اشتراك لاحد السيارات نوع السيارة والمواصفات :

المربع نت - تقليد مرسيدس جي كلاس الصيني يحصل على تحديثات ...
المربع نت – تقليد مرسيدس جي كلاس الصيني يحصل على تحديثات … from s3.almuraba.net

ونستعرض فيما يلي المواصفات التفصيلية لسيارة فولفو الجديدة تقدم فولفو xc40 مزودة بمحرك تربو من ٤ سلندر سعة ٢٠٠٠ سي سي، يولد قوة إجمالية ٢٥٤ حصان، مع عزم ٣٥٠ نيوتن متر بداية من ١٨٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيك geartronic by. حصل بعض المصورين على صور حديثة لسيارة فولفو xc60 الجديدة وبالرغم من التمويهات المكثفة التي تحيط بالهيكل الاخارجي إلا أنة أيضاً تم الحصول على صور لداخل السيارة. Recharge هو خط جديد من سيارات فولفو الكهربائية النقية والهجينة مع الطاقة المدمجة.

يعمل المركز على تنفيذ كافة الأعمال الميكانيكية لسيارات اودي وجميع خدمات السيرفس (service) التى تحتاجها السيارة , وإصلاح وصيانة كل من :

جميعنا نعلم بمصطلح القير وقير السيارة وناقل الحركة وأهميته القصوى في السيارة إذ أنه يعمل على تغيير السرعة أوتوماتيكيا ما هي وظيفة زيت القير للسيارة؟ زيوت السيارة بشكل عام تلعب دورًا كبيرًا في الحفاظ على السيارة وزيادة عمرها الافتراضي، كما وتعمل. وكان السبب جلدتان سعرهما الاصلي 30 ريال والتجاري تكلف اصلاح انوار الطبلون مع جلد عصى القير 100 ريال شغل يد مع انوار الطبلون و 30 ريال جلد عصى. تحتاج سوزوكى ال تو 2008 القير اوتوماتيك الى. تأتي السيارة بقوة 155 حصان من 6 سرعات مختلفة.

Leave a Reply