ؤلف رواية شيفرة دافنشي

ؤلف رواية شيفرة دافنشي. ضمن أجواء غامضة يدور بحث البروفيسور لانغدون أستاذ علم الرموز الدينية في جامعة هارفارد عن سر الرسالة التي تركها جد صوفي خلف لوحة ليوناردو دافنشي مادونا أوف ذا روكس والتي كانت حلقة أخرى تضاف إلى سلسلة من الرموز. 2:47 منوعات عالساكت 291 просмотр.

شيفرة دافنشي
شيفرة دافنشي from shobiddak.com

.في رواية (شيفرة دافنشي)، وهو أول رجل آلي فعلي يمكن تحريكه حسب النموذج، وتم تطبيق الرسومات حرفياً وتحرك الفارس بكامل طاقته، ممّا أثبت مدى عبقرية ليوناردو دافنشي في رسم آلة قبل التطبق ونجاحها بالواقع، ولم يكتشف وجود تطبيق عملي للفارس في حياة دافنشي. شيفرة دا فينشي رواية تشويق وغموض بوليسية خيالية للمؤلف الأمريكي دان براون نشرت عام 2003. رواية شيفرة دافنشي pdf فقد اشتهر دان براون برواياته البوليسية و تعد رواية شيفرة دافنشي هي الأكثر شهرة فهي عبارة عن سلسلة من الألغاز الشيقة والمثيرة و تدور أحداثها في كل من فرنسا وبريطانيا فقد تم استدعاء الدكتور روبرت لانغدون أستاذ علم الرموز الدينية.

رواية شيفرة دافنشي pdf فقد اشتهر دان براون برواياته البوليسية و تعد رواية شيفرة دافنشي هي الأكثر شهرة فهي عبارة عن سلسلة من الألغاز الشيقة والمثيرة و تدور أحداثها في كل من فرنسا وبريطانيا فقد تم استدعاء الدكتور روبرت لانغدون أستاذ علم الرموز الدينية.

بدأت فكرة رواية شفرة دافنشي عند قيام دان براون بدراسة الفن في جامعة أشبيلية في أسبانيا حيث تعلم داخل متحف اللوفر بباريس، وضمن أجواء بوليسية غامضة تبدأ رواية شفرة دافنشي من جريمة قتل أمين المتحف. حققت الرواية مبيعات كبيرة تصل إلى 70 مليون نسخة وصنفت على رأس قائمة الروايات الأكثر مبيعاً في قائمة صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية. ^) 8 معاول لهدم الحياة الزوجية (^__^) تحميل جميع كتب دان براون المشوقة بالعربية (شيفرة دافنشي,ملائكة و شياطين,الرمز المفقود,.) ©{« مخطوطة العجالة الحسنى في شرح أسماء الله الحسنى »}© من رفعے ©{« مخطوطة الاحتفال بسؤال الأطفال »}© من رفعے. نبذة عن رواية كافكا على الشاطئ.

Leave a Reply