أسطورة الجمال نعومي وولف

أسطورة الجمال نعومي وولف. جيسامي هيبيرد ، جو أسمر. اليوم ، الاتجاه هو امتدادات الرموش ، والثدي سيليكون ، والنقطة الخامسة الضخمة ، وغداً الصحة والجمال الطبيعي.

‫الصفحة الرسمية للتعريص لنيو كنزية والرأسمالية الكلاسيكية ...
‫الصفحة الرسمية للتعريص لنيو كنزية والرأسمالية الكلاسيكية … from lookaside.fbsbx.com

خداع زيوس أسطورة إغريقية قديمة مفادها أن الملكة هيرا طلبت من آلهة الجمال أفروديت المساعدة، وأن تجعلها تبدو جميلة لكي يقع تقول أسطورة يونانية قديمة أن أفروديت قامت بسحر باسفاي زوجة الملك مينوس، فجعلتها تقع في غرام ثور وتقيم معه علاقة جنسية أدت. وقبيل انطلاق ثاني بطولات الجراند سلام الأربع. لقد قرأت هذا الكتاب لأول مرة منذ عدة أقمار ، ومن المحزن اليوم أنه أكثر أهمية.

ويتعلَّق بفِكرة الإحساس بالظُّلم التاريخي للمَرأة ما تُقدِّمه الحركة النسائيَّة من تصوُّرٍ يُفصِح عن رَفضِها الجنس بصورته التقليديَّة؛ أي:

وقبيل انطلاق ثاني بطولات الجراند سلام الأربع. كيف تُستخدم صُوَرُ الجمال ضدَّ النساء عام 1990، وسرعانَ ما حقّق الكتاب مبيعاتٍ وانتشاراً واسعين، ووضع لمؤلفته اسمٌ إلى جانب أكثر الكاتبات النسويات تأثيراً، ما أهَّلها لتصير متحدثةً رسميةً باسم ما عُرف بالموجة النسوية الثالثة. إذا كنتِ تضيّعين ولو دقيقةً واحدةً من يومك، وأنتِ تفكّرين في مظهر شَعرك أو جسمك، أو تبحثين عن تجاعيد حول عينيك، أو تتساءلين إنْ كانت ملابسُك ملائمةً عليكِ… فإنّ هذا الكتاب لك. معايير الجمال التي فرضها المجتمع تتغير باستمرار.

Leave a Reply