منتجع ولف هاوس الرياض

منتجع ولف هاوس الرياض. للحجز والإستفسار يرجى التواصل عبر الواتس اب على الجوال 0504158158 goo.gl/maps/2afiqtj5pp52. 3مطلوب مناديب توصيل طلبات سجل الآن في جاهز وذاشفز كريم ناو بدون رسوم للتسجيل التسجيل في الرياض فقط الشروط هوية / أو اقامة سارية رخصة قيادة استمارة التسجيل متاح للجميع.

قائمة الشاليهات و الاستراحات
قائمة الشاليهات و الاستراحات from amaknn.com

الشاليه مساحته 460م صالة كبيره مجهزة بسماعات واوفس وغرفة نوم مع حمام خاص ودورات مياه ومغاسل ومساحات خضراء والعاب مائية بالاضافة قسم صغير للرال مجلس 7*4 مزود بحمام ومغاسل ومقدمة صغيرة. العيادات الافتراضية تخدم 26 ألف مريض في منازلهم. يوفر منتجع ولف شاليهات مكيفة من طابقين مبنية من الخشب الكندي مع أثاث خشبي فاخر في الرياض، وتقع على بعد 20 دقيقة فقط من منتجع يقع ذا هاوس 11 في الرياض على بعد 2.5 كم من حصن المصمك وعلى بعد 7 كم من منتزه الملك عبد الله، تشمل المرافق المتوفرة.

سمو أمير الرياض يقدم تعازيه في وفاة المستشار الخاص والمشرف على مكتب سموه‎.

الشاليه مساحته 460م صالة كبيره مجهزة بسماعات واوفس وغرفة نوم مع حمام خاص ودورات مياه ومغاسل ومساحات خضراء والعاب مائية بالاضافة قسم صغير للرال مجلس 7*4 مزود بحمام ومغاسل ومقدمة صغيرة. مواجهة مع كورونا وتعافي عالٍ للمرضى. تصفّح عروضا في منتجع نسمة جبل. كانت هذه تفاصيل خبر الرياض الخضراء استبدال مظلات السيارات الصناعية بالأشجار لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

Leave a Reply