كريستا فولف

كريستا فولف. تحميل كتب الكاتب كريستا فولف كانت الروائية ، وكاتبة القصة القصيرة ، وكاتبة المقالات ، والناقد ، والصحفي ، والمسرحية السينمائية كريستا وولف مواطنة من ألمانيا. كاتبة روائية ألمانية, عملت مساعدة علمية في اتحاد الكتاب الألماني, ومراجعة علمية في العديد من دور النشر.

Nwf.com: مكتوب على الجبين "حكايات على هامش السيرة: جلال ...
Nwf.com: مكتوب على الجبين "حكايات على هامش السيرة: جلال … from www.neelwafurat.com

ولدت كريستا فولف في لاندسبرج في غرب بولندا لأب يعمل في مجال التجارة. هذا الجسد رواية لـ كريستا فولف ، تبدأ القصة بكلمة وحيدة جريحة في هذه الكلمة تعبير كاف عن العوالم التي تنوي الكاتبة سبر أغوارها ؛ امرأة لا اسم لها تعاني قبل سقوط جدار. هذا الجسد رواية لـ كريستا فولف ، تبدأ القصة بكلمة وحيدة ' جريحة ' في هذه الكلمة تعبير كاف عن العوالم التي تنوي الكاتبة سبر أغوارها ؛ امرأة لا اسم لها تعاني قبل سقوط جدار.

ولدت كريستا فولف في لاندسبرج في غرب بولندا لأب يعمل في مجال التجارة.

رواية نحن نعرف ما سيأتي. يُريدون أَن أَصبح مثلهم، لأنَ البهجةَ الوحيدة المُتبقية لهُم في حياتِهم البائسة؛ أنّ يجعلوا الآخرين على صورتِهم هُم. هذا الجسد رواية لـ كريستا فولف ، تبدأ القصة بكلمة وحيدة جريحة في هذه الكلمة تعبير كاف عن العوالم التي تنوي الكاتبة سبر أغوارها ؛ امرأة لا ا. تعتبر (كريستا) محبوبة الأدب في ألمانيا الشرقية بشكل كبير، ومع ذلك فإن في الواقع هناك الكثير ليقال عن علاقتها المعقدة مع السياسات والنظام الإشتراكي.

Leave a Reply