سيارة فولفو S60

سيارة فولفو S60. اخترق الحشد في سيارة تثير الانتباه. توفر فولفو s60 سيدان الرياضية الأداء والتكنولوجيا البديهية، والراحة والتصميم الأنيق.

فولفو تطلق سيارة السيدان الجديدة كلياً S60 الرياضية ...
فولفو تطلق سيارة السيدان الجديدة كلياً S60 الرياضية … from ymimg1.b8cdn.com

وقد ركزت الشركة جهودها منذ الستينات على تأكيد مكانتها الأولى عالميًا فيما. من شركة فولفو العريقة، وتتوفر سيارة فولفو s60 الجديدة لعام 2020 بعدة إصدارات ومحركات، المحرك الأول لنسخة t5 بسعة 2.0 لتر تيربو تشارج رباعي الإسطوانات والذي يولد قوة 250 حصاناً و 350 نيوتن متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة اوتوماتيكي مكون من 8 سرعات وبتقنية. خصوصا تطويرها بشكل مكثف القطاعات الفرعية المدمجة و ثانوي نماذج.

اخترق الحشد في سيارة تثير الانتباه.

ومو مشكلة الفولفو اذا كان وكيلها سيء بسوريا هدا الشي ما بيقلل من هيبة هالصانع العريق لانو السوق السوري مو مقياس ابدا على كل حال كنت. ورغم ذلك يتوقع أن تتميز سيارة فولفو s60 التي ستظهر في السوق بعد سنتين بأحدث التقنيات شأنها شأن سيارة سيدان فولفو 90s مثلا. والله يرزقني لاشتري سيارة بهالرقي والفخامة سواء فولفو او بي ام او مرسيدس. يقارن عشاق السيارات بين الطرازات والعلامات التجارية الرائدة في عالم السيارات، بحثا عن التميز والراحة والتجديد، وفي السطور التالية نعرض مقارنة بين سيارتي فولفو s60 وفولكس فاغن باسات.

Leave a Reply