فرجينيا وولف السيدة دالاوي

فرجينيا وولف السيدة دالاوي. ولدت اديلين فيرجينيا وولف في 25 يناير 1882. وكانت رواية السيدة دالاوي التي نقدم لها رابع رواية تظهر لنا.

جوجل تحتفل بالذكرى الـ 136 للكاتبة فرجينيا وولف
جوجل تحتفل بالذكرى الـ 136 للكاتبة فرجينيا وولف from www.ngmisr.com

ففي رواية (السيدة دالواي)، وصفت (فرجينيا وولف) هوسها الاكتئابي، وفوضى زواجها في شخصيات الرواية. تقدم رواية السيدة دالاوى صورة حية ليوم واحد من حياة سيدة تدعى كلاريسا دالاوى فى البداية تبدأ السيدة دالاوى بالإعداد لحفل تقيمه فى تلك الليلة ، بعد أن أذهان الشخصيات حتى تعطى صورة كاملة لمجتمع كامل ليس لحياة السيدة دالاوى فقط. رواية مشهورة، لكاتبة إنكليزية من أعظم كتاب النصف الأول من هذا القرن تحولت الى فيلم وتصف يوماً في حياة الشخصية الرئيسية كلاريسا دالواي في إنكلترا خلال فترة ما بعد الحرب العالمية الأولى.

وبرغم أنّ الرواية سُميت على اسم السيدة دالاوي، إلا أنّها لم تكن الشخصية الوحيدة المحورية في الرواية، فهناك شخصية سبتيموس سميث.

فرجينيا وولف is the author of a room of one's own (4.17 avg rating, 131351 ratings, 8809 reviews, published 1929), جيوب مثقلة بالحجارة ورواية لم تكتب بعد. لكن رصاصة الرحمة على ترشيحها أطلقها في النهاية السناتور الديمقراطي عن ولاية فرجينيا الغربية جو مانشين الذي قال في أواخر فبراير: مع أطيب التمنيات بالفائدة والمتعة, كتاب السيدة دالاوي كتاب إلكتروني من قسم كتب روايات عربية وعالمية للكاتب فرجينيا وولف.بامكانك قراءته اونلاين او تحميله مجاناً على جهازك لتصفحه بدون اتصال بالانترنت , الملف من نوع pdf بامكانك تحميله و قراءته فورا. تحميل وقراءة كتاب السيدة دالاوي ل فرجينيا وولف.

Leave a Reply