فولفو بولستار

فولفو بولستار. أعلنت شركة بولستار السويدية التي تعمل تحت إشراف فوفلفو والمتخصصة بتعديل السيارات عن نيتها إطلاق سيارة رياضية بمواصفات مميزة. وتختلف سيارة فولفو s60 بولستار عن طراز فولفو s60 الأساسي بصادمها الأمامي الذي يحتوي على لمسات من الباينو بلاك وإطارات 20 إنش تخفي خلفها أقراص مكابح كبيرة وفرامل.

تجربة قيادة فولفو S60 بولستار - ملاحق - سيارات البيان ...
تجربة قيادة فولفو S60 بولستار – ملاحق – سيارات البيان … from www.albayan.ae

أعلن قسم الأداء في فولفو بولستار عن موديلي s60 وv60 لعام 2018 بتحديثات خارجية مميزة وطور كلاهما بالتعاون بين مهندسي بولستار ومهندسي cyan racing القسم الخاص بسباقات. أعلنت شركة بولستار السويدية التي تعمل تحت إشراف فوفلفو والمتخصصة بتعديل السيارات عن نيتها إطلاق سيارة رياضية بمواصفات مميزة. حادث جرى اليوم بين فولفو (لون فضي) xc90 و bmw الفئة السابعة.

.فولفو السباقية وقوتها الا أن رؤية سيارة فولفو s60 بولستار تتفوق علي شاحنة iron ومن حيث الأداء، فإن wtcc s60 tc1 بولستار تقدم 400 حصان تنبع من محرك 1.6 لتر من 4.

يبلغ سعر هذه السيارة 155 الف دولار. حادث جرى اليوم بين فولفو (لون فضي) xc90 و bmw الفئة السابعة. سيارة volvo polestar 2 _ 2020 سيارة السيدان ذات الاناقة المتعددة volvo s60 polestar 2017 فولفو اس ٦٠ بولستار. .فورد فولفو فولكس فاغن فيات كيا لادا لاند روفر لكزس مازدا مازيراتي مرسيدس ميتسوبيشي مينى نيسان هانتنج هوندا هيونداي.

Leave a Reply