سعر فولفو Xc40 في السعودية

سعر فولفو Xc40 في السعودية. صغيرة إنما رحبة، وصُنعت لحياة المدينة. فولفو xc40 هي أول سيارة متعددة الاستخدامات المدمجة لدينا.

فولفو XC40 | عز العرب تطرح سياراتها الجديدة .. السعر ...
فولفو XC40 | عز العرب تطرح سياراتها الجديدة .. السعر … from www.yalla.business

و بعد اطلاق طراز xc60 المثير للاعجاب، دخلت السيارة. السيارة فولفو xc40 2018 الجديدة جاءت بالعديد من وسائل الامان و السلامة و التي منها نظام city safety و المكابح الاوتوماتيكية و مثبت التصميم الخارجي لفولفو xc40 2018 : أوقف نشاطاتك وتنافس مع سيارتنا الجديدة xc40 recharge الكهربائية النقية أو الهجينة مع الطاقة المدمجة.

فولفو xc40 من الداخل، يجمع التصميم المعاصر السويدي لسيارة فولفو xc40 بين المرح والوظائف التكنلوجية المتطورة لداخلية فولفو xc40 الجديدة لعام 2020، وتضفي أجواء مقصورة فولفو نوع من الرقي والفخامة المطلقة التي عهدناها من شركة فولفو، وتعد مساحة.

و بعد اطلاق طراز xc60 المثير للاعجاب، دخلت السيارة. ينتج محرك xc40 قوة قدرها 254 حصان وعزم حصلت فولفو xc40 على 5 نجوم في تقييم euro ncap وهو أعلى تقييم. تشتهر فولفو اكس سي40 بـسلامة، وتأتينا مزودة بميزات مثل: كما زودت xc40 كأغلب سيارات فولفو، بالعديد من أنظمة الأمان كالتحذير من الأجسام الغريبة على الطريق أثناء السير وأنظمة ركن السيارة، فضلا عن أحدث أنظمة المالتيميديا والشاشات التي تعمل باللمس.

Leave a Reply