نات وولف

نات وولف. Nathaniel marvin wolff)‏ من مواليد 17 ديسمبر 1994، هو ممثل ومغني وكاتب اغاني وملحن وعازف إيقاع وعازف غيتار أمريكي. نات وولف (زاده ۱۷ دسامبر ۱۹۹۴) بازیگر ، موسیقی دان آمریکایی است.

FARFESHplus | فرفش بلس - بالصور.. سيلينا غوميز تقبل نات وولف!
FARFESHplus | فرفش بلس – بالصور.. سيلينا غوميز تقبل نات وولف! from www.farfeshplus.com

تحميل و مشاهدة فيلم paper towns 2015 مترجم حول كوينتن جاكوبسون (نات وولف) الذي يعرفه أصدقاؤه بكيو فتى فى 18 من عمره، والذي يحب جارته مارجو شبيجلمان (كارا ديليفين). كوينتن جاكوبسون (نات وولف)، أو الذي يعرفه أصدقاؤه بـ(كيو)، فتى في الثامنة عشرة من عمره، والذي يحب جارته الغامضة مارجو شبيجلمان (كارا ديليفين)، والتي كانت بدورها عاشقة. تبلغ القيمة الصديقة لصديقة نات وولف 6 ملايين دولار أمريكي.

نشرت قناة فيلم جامد بموقع youtube مراجعة سريعة لفيلم death note، وهو من بطولة نات وولف، وويليم دافو، وليكيث ستانفيل، وإخراج آدم وينجارد.

كوينتن جاكوبسون (نات وولف)، أو الذي يعرفه أصدقاؤه بـ(كيو)، فتى في الثامنة عشرة من عمره، والذي يحب جارته الغامضة مارجو شبيجلمان (كارا ديليفين)، والتي كانت بدورها عاشقة. اهتمام نات الخيالي بالحب الأنثوي الذي يصوره ألي ديميكو والأصدقاء الواقعيون. تونی شالهوب (tony shalhoub)، نات وولف (nat wolff). حالا باید دید که در فیلم جدید یکی از این دو شخصیت دوباره پدیدار.

Leave a Reply