فولفو

فولفو. وأوضحت فولفو أن سياراتها التي ستطلق عام 2020، ستكون مزودة بكاميرات خاصة تعمل وكانت فولفو قد أعلنت مؤخرا أنها ستزيد ميزات الأمان في سياراتها بشكل ملحوظ في الأعوام. الموقع الرئيسي لشاحنات فولفو على الإنترنت.

حراج السيارات | بوكلين فولفو 2013 للبيع
حراج السيارات | بوكلين فولفو 2013 للبيع from mimgcdn.haraj.com.sa

.فولفو فيات كرايسلر كيا لكزس مازدا مرسيدس بنز ميتسوبيشي ميني نيسان هافال رام رنج روفر رينو سوزوكي شانجان شفروليه شيري فاو فوتون فورد فولفو فيات كرايسلر. فولفو xc90 هي السيارة متعددة الاستخدامات الاسكندنافية الفاخرة الحقيقية التي تجمع بين السلامة والراحة المتقدمة، وهي مصممة للأناقة والقدرة المثاليتين مع الاهتمام بجميع. قالت شركة فولفو إن جميع الطرز الحديثة من سياراتها ستحتوي على محرك كهربائي اعتبارا من عام 2019.

هي شركة سويدية لتصنيع السيارات والسيارات الثقيلة (الشاحنات) تم إنشاؤها سنة 1927، و تعتبر رائدة السلامة في السيارات، و تعتبر أيضاً أول سيارة يتم إدخال.

أفضل الأسعار وأكبر تشكيلة في المملكة. في حالة الحديث عن أنواع سيارات الدفع الرباعي المميزة والفاخرة، فلابد من ذكر سيارة فولفو التي تعتبر اختيار رائع ومميز. خبراء شاحنات فولفو volvo trucks experts. بصفتك أحد المستخدمين المسجلين، يمكنك بسهولك اختيار وجهتك ثم أدخل اسم المستخدم الخاص بك.

Leave a Reply