يورستارز مدريد غران فيا

يورستارز مدريد غران فيا. هذه بذرة مقالة عن منطقة مدريد بحاجة للتوسيع. غران فيا هو أشهر شارع سياحي في وسط مدريد، وهو من أكثر الشوارع الترفيهية، والمليئة بالجذب السياحي في إسبانيا مع العديد من ينتهي غران فيا في منطقة مفتوحة، ساحة بلازا دي إسبانيا، التي تم إنشاؤها في العشرينات من القرن العشرين لتهوية المدينة القديمة.

شقق فندقية في مدريد إسبانيا - شقق فندقية عائلية قريبة من ...
شقق فندقية في مدريد إسبانيا – شقق فندقية عائلية قريبة من … from spain.arab-hotels.com

فَيا لَيتَ الشَبابَ يَعودُ يَوماً. يعتبر شارع غران فيا الواقع وسط المدينة من اشهر شوارع مدريد الصاخبة وقد تم انجازه في عام 1910م، يتواجد في هذا الشارع مجموعة كبيرة من المطاعم والعديد من المحلات التجارية لذا فهو من ابرز اماكن سياحية في مدريد. شارع غران فيا ومن المعروف أن غران فيا كما برودواي لمدريد لأنه الشارع الذي لا ينام ، و شارع الكبير الذي يمر عبر وسط مدريد من بلازا دي إسبانيا ل كالي دي الكالا.

غران فيا هو أشهر شارع سياحي في وسط مدريد، وهو من أكثر الشوارع الترفيهية، والمليئة بالجذب السياحي في إسبانيا مع العديد من ينتهي غران فيا في منطقة مفتوحة، ساحة بلازا دي إسبانيا، التي تم إنشاؤها في العشرينات من القرن العشرين لتهوية المدينة القديمة.

إنه الشارع الرئيسي في مدريد. وهذا الأمر يجعل التسوق ممتع. يعتبر فندق vp plaza españa design من أفضل الفنادق فى مدريد، وهو موجود في بي بلازا إسبانيا ديزاين في جران فيا بوسط العاصمة الإسبانية، وهو يندرج ضمن تصنيف النجوم الخمسة، ويمتلك فندق vp plaza españa design مسبحًا رائعًا، وصالة للساونا ومركزًا للألعاب. قارن أسعار واحجز أفضل الفنادق في مدريد، إسبانيا.

Leave a Reply