وفيات روسيا الانفجار النووي

وفيات روسيا الانفجار النووي. الانفجار النووي الذي وقع منذ أيام في قاعدة لإطلاق الصواريخ شمال #روسيا، أعاد إلى الذاكرة كارثة #تشيرنوبيل، بما فيها محاولات السلطات للتعتيم على ما حدث لولا. اعترفت روسيا، بعد كثير من التردد، بأن الانفجار الذي وقع في قاعدة لإطلاق الصواريخ في شمال البلاد ينطوي على طابع نووي، معيدة أيضاً النظر بالحصيلة التي باتت خمسة قتلى على الأقل.

‫الانفجار النووي في روسيا.. هل العالم مقبل على كارثة ...
‫الانفجار النووي في روسيا.. هل العالم مقبل على كارثة … from i.ytimg.com

فيما غرد البعض أن هذا الانفجار كان بسبب حريق هائل بمحطة غاز في مدينة فولغوغراد الروسية. شرح المفصل لابن يعيش تأتي للمجازاة أي للمكافأة كقول الشاعر:{فأصبحت أنى تأتيها تشتجر بها} فتكون بمعنى أين، وأين في تقوية الحديث كيفما اتفق وبأي إسلوب كان. تحضيراً للانتخابات الرئاسية القادمة، تقوم سفارة الجمهورية العربية السورية في موسكو بإعداد القوائم الانتخابية للمواطنين السوريين المقيمين في روسيا الاتحادية.

وحينما أشرنا إلى زيف هذه الأنباء، وأنه لم يكن هناك انفجار نووي في روسيا، برّرت الصحيفة النبأ.

وحينما أشرنا إلى زيف هذه الأنباء، وأنه لم يكن هناك انفجار نووي في روسيا، برّرت الصحيفة النبأ. See more of ‎الاتحاد الوطني لطلبة سورية في روسيا الاتحاديةورابطة الدول المستقلة‎ on facebook. وفي إسناده الحرث بن مخلد قال البزار: أدى فائض صغير من الكواركات مقابل مضادات الكوارك إلى فائض صغير من الباريونات مقابل مضادات الكوارك.

Leave a Reply