وفيات الوطن يوم الاربعاء

وفيات الوطن يوم الاربعاء. عدد وفيات حديثي الولاد (أقل من ٢٨ يوم) و الإملاص (ولادة وليد ميت). هذا يوم يرفع فيه كل مواطن رأسه شموخاً وفخراً بما تحقق على أرض وطنه المعطاء، وندعو الله العلي القدير أن يحفظ لنا ولاة أمرنا وأن يمتعهم بالصحة والعافية وأن يجزيهم خيرالجزاء لما.

حصيلة: 387 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 7 وفيات خلال الـ24 ...
حصيلة: 387 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 7 وفيات خلال الـ24 … from www.entv.dz

النسبة مصاب بالتوحد لكل 1000 شخص وفي دول أخرى المرض ليس منتشرا بها وهناك من يرجعه لعامل الوراثة وآخرون للتغذية والتطعيمات الثلاثية أما علميا لم يثبت شيئا يؤكد أسبابه. تفاصيل جديدة في العثور على جثة الطفل معاذ بشبين القناطر. توفي الوالد / علي سيف عليان العذبه والد كلا من محمد و راشد وسالم وسيف الدفن اليوم الاربعاء بعد صلاة العشاء في مقبرة مسيمير الله يرحمه ويغفر له وفيات قطر.

كان يُحتفل بهذا العيد في العهد السوفييتي باعتباره يوم الجيش السوفياتي والأسطول العسكري البحري من خلال وفي هذا اليوم بالإضافة إلى التهاني يتوقع الرجال الحصول على هدايا صغيرة من الزملاء والأقارب والأصدقاء وزوجاتهم وصديقاتهم.

اغتيال سليماني ساهم في اتفاقيات التطبيع. فى يوم ميلاد الهرم نجاح الموجي. وفي كلمته، أوضح وزير الاتصال السيد عمار بلحيمر أن الجريمةالالكترونية تتطلب تكثيف الجهود. وحسبما نشرت وزارة الخارجية الأمريكية على موقعها الإلكتروني موعد التقديم في الموقع الإلكتروني للهجرة الامريكية والتابع لوزارة الخارجية الامريكية بداية من يوم الاربعاء 7 أكتوبر 2020 وحتي 10 نوفمبر 2020 ، حيث تستقبل امريكا عدد 50 ألف مهاجر جديد ، شريطة أن يكون.

Leave a Reply