وزارة الحج فئات الحملات

وزارة الحج فئات الحملات. التوعية بأنظمة و تعليمات المملكة العربية السعودية. Loading… الحملات التي أتمت اجراءات الحج لموسم 1438هـ.

جريدة الرياض | د. بندر حجار: نتشرّف بخدمة ضيوف الرحمن ...
جريدة الرياض | د. بندر حجار: نتشرّف بخدمة ضيوف الرحمن … from www.alriyadh.com

وتدعو وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية جميع الراغبين بالحج خلال هذا العام المسار الالكتروني وزارة الحج. كشفت وزارة الدفاع الأمريكية، اليوم الجمعة، عن إصابة 30 فردا من أفراد الخدمة حالة قلبية نادرة التهاب عضلة القلب بعد تلقي جرعة من لقاح فايزر أو مودرنا المضادين لفيروس كورونا. لا يسمح لحاملي تأشيرة العمرة بأداء فريضة الحج.

التوعية بأنظمة و تعليمات المملكة العربية السعودية.

وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تستعرض أهم مجهودات بناء اقتصاد أخضر مستدام. وشدد على ضرورة أن تكون الحالة الصحية للراغبين في أداء مناسك الحج خالية من الأمراض المزمنة، وأن تكون ضمن الفئات العمرية من (18 التعبد ايام الجوائح. كما تشير وزارة الحج والعمرة إلى أن المملكة العربية السعودية وهي تتشرف باستضافة الحجاج في كل عام، تؤكد أن هذا الترتيب يأتي من منطلق حرصها الدائم على صحة الحجاج وسلامتهم وأمنهم وسلامة بلدانهم أيضًا، ولذا فقد حرصت على وضع الخطط التنفيذية لتحقيق جميع. وزير الزراعة يوجه بمراجعة خطط الحملات القومية للنهوض بالمحاصيل.

Leave a Reply