وان غبت عن قلبي فيا ضيعتي

وان غبت عن قلبي فيا ضيعتي. موقع مفيد لنا نحن الشعراء و لكن بحاجة إلى المزيد من المفردات كي نتحاشى التكرار. وصيت قلبي عليك و فكري و ظني أن غبت عنهم عليك عتابهم هادي.

‫اشعار عراقيه - Posts | Facebook‬
‫اشعار عراقيه – Posts | Facebook‬ from lookaside.fbsbx.com

وإن غِبتِ عن قلبي فيا ضيعَتي من أين للصدرِ بقلبٍ بديل. ان تراجع لي دروسي في بيتها كل يوم… وبعد منتصف الليل وقف قلبي عندما رأيت سامي زوج اختي يركب سيارته. ولما أمر بالقيام بحقه، بترك الشرك الذي من لوازمه القيام بالتوحيد، أمر بالقيام بحق الوالدين فقال:

بكنوز الأرض أفديكم، ومن عطر العود أهديكم، في قلب القلب أحميكم، وبعيد الأضحى أهنيكم، تقبل الله منا ومنكم ومن سائر المسلمين أجمعين.

بكنوز الأرض أفديكم، ومن عطر العود أهديكم، في قلب القلب أحميكم، وبعيد الأضحى أهنيكم، تقبل الله منا ومنكم ومن سائر المسلمين أجمعين. أبوالعلاء المعري ابيات عن الام. عهدنا إليه، وجعلناه وصية عنده، سنسأله عن القيام بها، وهل حفظها أم لا؟ فوصيناه { {بِوَالِدَيْهِ} } وقلنا له: حتى وإن أفتاك مفتٍ بأن هذا جائز ، ولكن نفسك لم تطمئن ولم تنشرح إليه فدعه ، فإن هذا من الخير والبر ، إلا إذا علمت في نفسك مرضا من الوسواس والشك والتردد فلا تلتفت لهذا ، والنبي صلى الله عليه وسلم إنما يخاطب الناس أو يتكلم على الوجه الذي ليس في قلب.

Leave a Reply