موقع تواصل اجتماعي عن تخصص وفئات

موقع تواصل اجتماعي عن تخصص وفئات. وإليك أكثر 20 موقع وتطبيق تواصل اجتماعي استخداما حول العالم ولكن الآن لم يعد أكبر موقع تواصل اجتماعي في العالم و لكن لا يزال واحدا من أهم المواقع للتواصل الاجتماعي بعدد مستخدمين نشطين شهريا يقترب من 548 مليون مستخدم. Wall) يُشارك من خلاله الأصدقاء الأغاني، ومقاطع الفيديو، والصّور التي يحبّونها، ويمكن للأصدقاء التفاعل معها بالتّعليق أو غير ذلك.

أبل تعيد تصميم تطبيق Apple Store لمساعدة مستخدميها - تك ...
أبل تعيد تصميم تطبيق Apple Store لمساعدة مستخدميها – تك … from tech3arabi.com

استفِد من مزايا تنظيم الفصول الدراسية والواجبات، والتعاون ومشاركة الملفات، والدخول إلى مواد الفصل الدراسي من خلال موقع مركزي واحد. الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم. هذه هي قائمة مواقع الشبكات الاجتماعية الرئيسية العاملة؛ بالنسبة لمواقع الشبكات الاجتماعية غير المستخدمة انظر قائمة مواقع الشبكات الاجتماعية غير المستخدمة.

من خلال هذه الخدمة يمكنك إرسال سؤالك والحصول على إجابته عن طريق الخطوات التالية

موقع الدراسة الجزائري الموقع الأول للدراسة في الجزائر. إحدى مواقع التواصل البديلة للفيسبوك وهو عبارة عن منصة تواصل اجتماعي أنشئت في العام 2010 وتقوم على نشر الصور واللوحات من خلال إضافتها إلى ألواح تجتمع تحتها صور أو لوحات متشابهة، ويمكنك إنشاء اللوح أو board بلغة الموقع بنفسك. إنها واحدة، والظاهر أنه طلقها ثلاثاً يعني: بيت.كوم هو أكبر موقع للوظائف في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وهو صلة الوصل بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل الذين ينوون التوظيف.

Leave a Reply