معدل وفيات للاجئين بسبب سوء التغذية

معدل وفيات للاجئين بسبب سوء التغذية. حذرت الأمم المتحدة من أن معدل وفيات الأطفال في معسكر كوبي للاجئين في أفريقيا قد بلغ معدلات مفزعة. اسباب سوء التغذية (نقصان التغذية).

الدار البيضاء | صحة وتغذية
الدار البيضاء | صحة وتغذية from img.casablancatoday.com

يجب الحصول على ضمانات بأن الأردن لن يرفض أي طالب لجوء على الحدود مع سوريا، ولن يقوم بترحيل أي لاجئ إلى هناك. هو بسبب نقص المواد الغذائية او بسبب الطعام الغير صحي وهو نقص ف المعادن والفيتامنيات البروتين والطاقة والعناصر الغذائية الدقيقة التي يحتاجها الجسم لينمو بشكل آمان وسليم في ان سوء التغذية قد يسبب أمراض كثيرة وتأخر ف النمو. عدم قدرة الجسم على امتصاص المغذيات الكبيرة مثل الكاربوهيدرات.

سوء تغذية البروتين ـ الطاقة.

وفي بعض المشاريع الهامه بيتم نقل العينات اول باول الي المعمل والافضل من ذلك وضع العينات في صندوق خشبي لان الخشب عازل للحراره وهيساعد علي الحفاظ علي المحتوي المائي. تناول وجبات قليلة أو غير متوازنة. لذا، نفذنا إستجابة غذائية طارئة هنا وفي مايندايت وليل نظراً للتقارير الخطيرة عن معدلات سوء التغذية في هاتين المقاطعتين. عداد سكان العالم، عداد النمو السكاني، خسائر الغابات للسنة الحالية، انبعاثات تاني أكسيد الكربون، معدل الجوع العالمي، استهلاك الطاقة، والمزيد.

Leave a Reply