مركز تسوق فيا بورت

مركز تسوق فيا بورت. فيا بورت via port : في أوائل الثمانينات، قامت الحكومة بإطلاق برنامج تعديلي مكثف موجه نحو تنمية التطوير الاقتصادي من خلال التصدير، التنويع الزراعي وتوسيع سوق السياحة.

تعرفوا على أفضل فنادق مارماريس للعائلات
تعرفوا على أفضل فنادق مارماريس للعائلات from i2.wp.com

ف تستطيعو ان تحصلوا على منتجاب عالية الجودة بسعر رخيص. من أجمل وأكبر المولات مول فيا بورت viaport asia outlet alışveriş merkezi فهو ليس مجرد مول عادي إنما هو مجمع كبير يحمل على عاتقة مجموعه كبيره من المتاجر التي تتميز ببيع ارقي الموديلات. يسهل الوصول إلى فندق وسبا ميراكل إسطنبول إيربورت من المطار.

يوجد داخل المجمع مساحات خضراء و يوجد بركة يقع مجمع فيا بورت علي بعد عشر دقائق من مطار صبيحة ويحتوي على تشكيلة منوعة من الماركات العالمية والمحلية والكثير من المحلات ذات.

مركز المساعدةلديك استفسار او مشكلة. مراكز تسوق / مجمعات تجارية. إننا نتحدث عن مول فيا بورت فينيسيا اسطنبول مولات اسطنبول وأروع تصميم ابداعي تميزت به المدينة وجذبت إليها العديد من سكان يعد فيا بورت فينيسيا اسطنبول مشروع متكامل يحتوي على اكثر من 2000 شقة سكنية والعديد من المكاتب وفندق ب 4 نجوم إضافة. يسهل الوصول إلى فندق وسبا ميراكل إسطنبول إيربورت من المطار.

Leave a Reply