مدينة ملاهي باسطنبول فيا لاند

مدينة ملاهي باسطنبول فيا لاند. رحنا احلى مدينة ملاهي وركبنا اسرع قطار موت بالعالم ^^ وانا طلعت ما خرج العاب متل هيك مجمع ايفسانبول و اكبر مدينة ملاهي في اسطنبول التي تسمى فيالاند هاد موقع المدينة بتلاقوا فيه الاسعر والمكان وطريقة الوصو وكل شي. فتتحت فيا لاند vialand في منطقة أيوب في 26 مايو عام 2013 ممتدة على مساحة 600 ألف متر مربع و قد بلغت تكلفتها الاستثمارية مليار ومئة و خمسين مليون ليرة تركي

مدينة الملاهي فيا لاند | تركيا - ادويت
مدينة الملاهي فيا لاند | تركيا – ادويت from www.adwhit.com

من أكبر مدن الملاهي والألعاب في إسطنبول وتعتبر كذلك أضخم مدينة ألعاب في تركيا ويرجع ذلك إلي إتساع مساحتها حيث تبلغ 2,5كم مربع مايعادل بالتقريب مساحة ملعب لكرة القدم ،وتضم عدد كبير من مختلف. مدينة الملاهي (فيا لاند) الوجهة الاولي للترفيه في مدينة اسطنبول تعتبر من اكبر مدن الملاهي في الشرق الاوسط #تركيا_في_دقيقة #تركيا_جنة_الارض #الزين_توريزم. ملاهي فيا لاند تتميز بوجود أرض تمتلئ پأفضل المتاجر وأيضًا المعارض المميزة، حتى تكتمل المتعة والترفيه وأيضًا التسوق.

Disneyland)‏ هي مدينة ألعاب افتتحت لأول مرة في 17 يوليو 1955 في كاليفورنيا وتملكها شركة والت ديزني الأمريكية.

أجمل مدينة ملاهي في العالم. ( فيا لاند ) الترفيه لكل الأعمار والأذواق تقع فيا لاند في الجانب الأوروبي عند تقاطع أيوب ومنطقة غازي عصمان باشا، الذي تم بناؤه على أرض 600 فدان، عملاق في مجال الترفيه فيا لاند لجميع الأذواق والأعمار، في مناطق مختلفة، وفريدة من نوعها في تركيا، وتقع في مفهوم. تقع ديزني لاند في أماكن كثيرة في العالم منها: وفي تلك المتاجر والمعارض بضائع من كل لون وصنف ومنها ما هو تذكار للتراث التركي الجميل، والذي يحبه خاصة.

Leave a Reply