مجمع فيا بورت اسطنبول Via Port

مجمع فيا بورت اسطنبول Via Port. مجمع فيا بورت via port في اسطنبول فتح المجمع ابوابه للزائرين سنة 2008 , ويعمل المجمع ضمنة جدول لتقديم افضل. كما يضم مجمع فيا بورت مدينة ترفيهية تضم ألعاب منوعة للكبار والصغار، سينما ثلاثية الأبعاد، قاعة باولينج، نادي فروسية، بحيرة إصطناعية، نافورة جميلة، صالة تزلج على الجليد، بازار تركي صغير يحتوي على منتوجات تركية تراثية رائعة، وهو نموذج مصغر من البازار.

تسوق فــيــا بورت VIA PORT - اسطنبــول - شبكة ومنتديات زاد ...
تسوق فــيــا بورت VIA PORT – اسطنبــول – شبكة ومنتديات زاد … from lh5.googleusercontent.com

وصالة تزلج على الجليد والعديد من البازارات المتنوعة التي تعرض جماليات التراث التركي. وبها ننهي جولتنا لليوم الأول ومن أشهر المجمعات: كما يضم المجمع صالة لألعاب البولينج ، و نادي للفروسية ، و صالة للتزلج على الجليد.

في اسطنبول المطاعم في اسطنبول علاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة مراكز عمليات وجراحات عن طريق ترام أكسراي الى محطة topkapi ثم تبديل الى محطة metris تجد مول فيا بورت فينيسيا viaport venezia.

İstanbul via port asia outlet shopping. مول فيا بورت اوت ليت في اسطنبول viaport asya outlet alışveriş merkezi. تم تصنيف مجمع فينيسا عالميا كأفضل 3 مجمعات حول العالم فيا بورت via port يعتبر من اشهر المجمعات التجارية الراقية الموجودة في اسطنبول التي يأتي اليها الزوار من جميع انحاء العالم للاستمتاع وعلى الرغم من امتلاك اسطنبول العديد من المجمعات التجارية المختلفة، إلا ان مجمع فيا بورت يعتبر الأشهر على الاطلاق، كما انه واحد من.

Leave a Reply