مةقع سيارات فيات بجدة

مةقع سيارات فيات بجدة. دودج تشالنجر هي سيارة أمريكية مصنعة من قبل شركة دودج التابعة لشركة كرايسلر. سيارات مستعملة و جديدة للبيع في مصر تجدها على موقع السوق المفتوح.

06/10/13 | مدونة سوفت
06/10/13 | مدونة سوفت from mz-mz.net

سيارات فيات للبيع في مصر , ادخل الان وتصفح الاف السيارات المعروضة للبيع! 14,925 سيارة للبيع في الامارات. سيارات للبيع ، سوق السيارات المستعملة يحتوي علي أكثر من 42996 سيارة للبيع في مصر ، تستطيع البحث عن أي ماركة و موديل أو مدينة أو عدد الكيلوميترات أو السعر بسهولة وسرعة.

ابحث عن السيارة الأنسب لك.

تعد هذه السياره من ارخص السيارات المستعملة فى مصر واكثرها انتشاراً ولكن دوعنا نتعرف على الانواع الحديثة منها تأتى باربعة اصدارات 500x و linea و punto و tipo دعونا نستعرض معكم الاسعار الان. This site was last updated on: كرايزلر سيتروين سي إم سي داسيا دايوو daf دايهاتسو داتسون دودج دونج فينج سوكون ds فيراري فيات فورد فوتون جاك جيلي جينيسس جي أم سي جولدن دراجون جريت وول هارلي ديفيدسون هافال هايجر هينو هوندا. سيارات شركة فيات الان لم تعد قادرة على المنافسة في عالم السيارات و خاصة بالسوق الاوروبي ، فمبيعات الشركة اخذت في التراجع خلال السنوات الماضية و لذلك فهي تعمل في هذه الفترة على اعادة احياء سياراتها القديمة بتصميم جديد انيق و فاخر يجذب مستخدمين جدد.

Leave a Reply