كورونا الصين وفيات

كورونا الصين وفيات. أعلنت السلطات الصحية في الصين تسجيل ثلاث وفيات جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع العدد الإجمالي إلى ثلاثة آلاف وثلاثمئة وتسع وعشرين.كما شددت سلطات مدينة ووهان من. وفي حين تشهد أجزاء من الصين شللاً اقتصادياً، حذر خبير أمريكي من ألأثر المحتمل للوباء على الولايات المتحدة.

الصين.. إرتفاع عدد وفيات كورونا إلى 908 حالة — النهار أونلاين
الصين.. إرتفاع عدد وفيات كورونا إلى 908 حالة — النهار أونلاين from static.ennaharonline.com

وسجلت إيطاليا، الخميس، 3405 وفيات بفيروس كورونا متجاوزة وفيات الصين التي بلغت 3245. انطلق فايروس كورونا المُعدي من سوق للأسماك في مدينة ووهان الصينية قبل أن ينتشر إلى مدن كبرى مثل بكين. يدخل فيروس كورونا المستجد شهره الرابع منذ ظهوره لأول مرة في الصين، ومنذ ذلك الوقت قد اتخذت الحكومة الصينية إجراءات في محاولة للحد من انتقال المرض والتقليل من مخاطره على.

لليوم الثاني على التوالي، لم يسجل بر الصين الرئيسي أي إصابة محلية جديدة بفيروس كورونا، وتراجع عدد الوفيات إلى 3 فقط، في.

يشلّ فيروس كورونا المستجد المحركات الرئيسية للاقتصاد الصيني. اتهام أمريكا لنا بمنشأ كورونا مثل أكاذيبها عن أسلحة الدمار بالعراق. يدخل فيروس كورونا المستجد شهره الرابع منذ ظهوره لأول مرة في الصين، ومنذ ذلك الوقت قد اتخذت الحكومة الصينية إجراءات في محاولة للحد من انتقال المرض والتقليل من مخاطره على. تجاوز عدد الحالات النشطة المصابة بفيروس كورونا في السعودية اليوم حاجز الـ10 آلاف إصابة لتصل إلى.

Leave a Reply