فيا من أظهر الجميل وستر القبيح

فيا من أظهر الجميل وستر القبيح. قل يا من أظهر الجميل وستر القبيح، يا من لم يؤاخذ بالجريرة ولم يهتك الستر، يا عظيم العفو، يا حسن التجاوز، يا واسع المغفرة، يا باسط اليدين بالرحمة، يا صاحب كل نجوى، و يا منتهى كل شكوى، يا كريم الصفح، يا عظيم المن، يا مبتدئا بالنعم قبل استحقاقها، يا. يا من أظهر الجميل، وستر القبيح، يا من لا يؤاخذ بالجريرة، ولا يهتك الستر، يا حسن التجاوز، يا باسط اليدين بالرحمة، يا صاحب كل نجوى، يا منتهى كل شكوى، يامن يعلم السر وأخفى، الله لا اله الا هو، له الأسماء الحسنى.

‫ساكنة حي الزوبير الألفة - Posts | Facebook‬
‫ساكنة حي الزوبير الألفة – Posts | Facebook‬ from lookaside.fbsbx.com

تقرأ في كل ركعة من الصلاة، سورة الفاتحة ثمّ سورة من سور القرآن أو بعضا من الآيات القرآنية. ثنا النضر بن عربي، عن مجاهد وَإِذَا تَوَلَّى سَعَى فِي الأَرْضِ لِيُفْسِدَ. يا من أظهر الجميل، وستر القبيح، يا من لا يؤاخذ بالجريرة، ولا يهتك الستر، يا حسن التجاوز، يا باسط اليدين بالرحمة، يا صاحب كل نجوى، يا منتهى كل شكوى، يامن يعلم السر وأخفى، الله لا اله الا هو، له الأسماء الحسنى.

(ظَهَرَ الفَسادُ فِي البَرّ والبَحْرِ) فقال بعضهم:

رغم أن الشيعه مثلا يحلون جماع الدبر برضى الزوجه ولكن انظروا ماذا يقولون فيه … ((يا من أظهر الجميل وستر القبيح، يا من لا يؤاخذ بالجريرة.)) يا من أظهر الجميل وستر القبيح،يا من لا يؤاخذ بالجريرة ولا يهتك الستر،يا حسن التجاوز يا واسع المغفرة،يا باسط اليدين بالرحمة يا صاحب كل نجوى يا منتهى كل شكوى يا كريم الصفح يا عظيم المن يا مبتدئ النعم قبل استحقاقها. اللهم يامن أظهر الجميل وستر القبيح ولم يؤاخَذ بالجريرة ولم يهتك الستر يا عظيم العفو والصفح يا صاحب كل نجوى يا منتهى كل شكوى يامبدء النعم قبل استحقاقها يارباه ياسيداه أسألك بمقاعد العز من عرشك ومنتهى الرحمة من كتابك وباسمك العظيم الأعظم وبكلماتك.

Leave a Reply