فيا فيا بورت مارينا

فيا فيا بورت مارينا. كنت اعتقد أن الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول لا يوجد فيه إلا مول اعمار سكوير وحسب حتى أخبرني أصدقائي بوجود مول آخر قرب مطار صبيحة في هذا الجانب لا. منفذ من منافذ المصاتع عن ‪viaport marina‬.

شقق فندقية فخمة ـ مول فيا بورت فينسيا | شركة جي بي ار
شقق فندقية فخمة ـ مول فيا بورت فينسيا | شركة جي بي ار from jbrtravel.com

المكيف كان سيء نوعا ما. كنت اعتقد أن الجانب الآسيوي من مدينة اسطنبول لا يوجد فيه إلا مول اعمار سكوير وحسب حتى أخبرني أصدقائي بوجود مول آخر قرب مطار صبيحة في هذا الجانب لا. فَيا أَسَفا أَسِفتُ عَلى شَبابِ.

هو أول حوض للأحياء البحرية ذات مناخ متعدد في تركيا والعالم، حيث يقع في منطقة توزلا في مدينة إسطنبول، ويحظى بإقبال منقطع النظير بين أنواع الاكواريوم الأخرى، كـ اكواريوم فلوريا ومول اكواريوم فلوريا، والتي تعد من أهم مواقع.

اكواريوم فيا بورت مارين اسطنبول viaport marina aquarium. مشفى بيلكدوزو كولونيك، مشقى ميديكال الدولي، مشفى ميديا لايف الخاص. يقع مجمع فيا بورت علي بعد عشر دقائق من مطار صبيحة ويحتوي المجمع علي تشكيلة منوعة من الماركات العالمية. موظفين الفندق جدا محترمين وخدومين بكل احترافيه، مكان جميل يبعد عن مجمع فيا بورت تقريبا 16 كيلو يكلف تقريبا 44 ليرا بالتكسي وعن مجمع مارينا بورت 9 كيلو تقريبا يكلف 24 ليرا بالتكسي، وبالنسبه الي يبغى.

Leave a Reply