فيا بورت مارينا سطنبول

فيا بورت مارينا سطنبول. فيا بورت مارينا اسطنبول ليس مجرد مول من مولات اسطنبول به محلات وحسب بل مركز متكامل به العديد من الأماكن الترفيهية الراقية التي تستحق الزيارة لتجمع بين التسوق والمرح في جولة واحدة. يقع مول فيا مارينا بورت في منطقة توزلا فالقسم الأسيوي من أسطنبول.

‫#فيابورت_مارينا #اسطنبول مدينة ضمن مدينة... - Fourseasons ...
‫#فيابورت_مارينا #اسطنبول مدينة ضمن مدينة… – Fourseasons … from lookaside.fbsbx.com

مارينا العلمين منتجع سياحي صيفي مصري مميز علي ساحل البحر المتوسط بمسافة 94 كلم غرب مدينة الإسكندرية.وهو مملوك لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أكبر هيئات التعمير في جمهورية مصر العربية والتي انشأت جهاز القرى السياحية والذي انشأ بدورة كل من قرى مراقيا. افضل واكبر مولات اسطنبول الأوتلت. فكرة نظام المونتيسوري، راودت مارينا من شدة حبها لشغل الهاند ميد، وقامت بتصنيع أول كتاب تفاعلي تصنعه بنفسها من الأقمشة بدلًا من وتستخدم مارينا خامات بسيطة ومتوفرة وجميعها يناسب الأطفال، فهي تصنع من الأقمشة والخيوط والكارتون، والطفل يقوم.

بيرتا فيستا مول، مرمرة بارك مول، سمرقند لاين مول، كوشاتش مول، فيا بورت مارينا، كارفور مول، بيليكان مول، وايت كورنور مول، باردايز مول، ماركا سيتي مول، كاريوم مول.

وهو من اجمل الاماكن السياحية في اسطنبول ويتألف فيا بورت مارينا اسطنبول من طابقين حيث يحتوي أكثر من 500 علامة تجارية في 152. 379 views · august 18, 2019. فهو عبارة عن مجموعة من المباني. افضل واكبر مولات اسطنبول الأوتلت.

Leave a Reply