فيا أيها القاري به متمسكا

فيا أيها القاري به متمسكا. وأجدر به سؤلا إليه موصلا ) ( فيا أيها القاري به متمسكا. مجلا له في كل حال مبجلا ) ( هنيئا مريئا والداك عليهما.

في ظلال القرآن on Tumblr
في ظلال القرآن on Tumblr from 66.media.tumblr.com

ها قد شققت طريق النور، وسلكت درب الفلاح، فلتكن هذه المعالم حادٍ يدفف انطلاقتك نحو غد صاعد، وجيل واعد، أنت من تقوم على تنشئته وتربيته، فأسال الله التوفيق فما نحن لولاه، وليرعاك الله، ويكلل جهدك، وتقبل مني أصدق المنى، ووافر الود والحب لك. أخبرت والدي بما شعرت به فأصبح يفعل مثلي تماما حتى أنه وجد تأثيرها على تسهيل أموره و أنه يذكرني بدعوات دائماً. انت وطني ( مدبلج ).

فيا أيها القاري به متمسكاً **** مجلاً له في كل حـال مبجلاً.

.حرسها ال تعالى قال سمعت أبا بكر بن القاري‬ ‫يقول سمعت أبا بكر جعفر بن الخياط الشيخ الصالح يقول رأيت النبي صلى ال عليه وسلم المنادي ينادي أيها الناس من كان من أصحاب الجوع في دار الدنيا فليقم إلى الغداء فقام‬ ‫الناس واحدا بعد واحد ثم نوديت يا أبا عبيدة قم. مجلا له في كل حال مبجلا ) ( هنيئا مريئا والداك عليهما. ولكن بقية الأشياء هي عبارة عن خزعبلات وكذب وباطل أريد به حق. كل ما عليك القيام به هو قراءة بعض صفحات مدونة العنزروت ومناقشة الموضوع مع شريكة حياتك والقيام ببعض التدريب البسيط والممتع في نفس الوقت.

Leave a Reply