فنادق قرب مول فيا بورت اسطنبول

فنادق قرب مول فيا بورت اسطنبول. مكانه في القسم الآسيوي من اسطنبول و المنطقة فنادق اقتصادية في اسطنبول مدينة اسطنبول الوجهة الاولى لكل من يفكّر بالسفر و. يقع مول فيا بورت اوت ليت اسطنبول في الجزء الآسبوي من مدينة اسطنبول ، وهو أحد أكبر مجمعات اوت ليت اسطنبول ، ومن المولات الترفيهية التي يأتي الزوّار إليها من شتى بقاع الأرض للاستمتاع.

دليل السياحة في اسطنبول - تركيا | سائح
دليل السياحة في اسطنبول – تركيا | سائح from www.saaih.com

مراكز تسوق ومولات في ‪beyazıt‬. فيا بورت مول اسطنبول | مول فينيسيا في اسطنبول ممشى القلوب للمعشوقين شاهد أجمل اللقطات في فيا بورت مول التركي أكبر مول في اسطنبول الجزء الأسيوي ويسمى أيضا فينسيا مول او مول فينيسيا في اسطنبول أروع المشاهد الحصرية تجدها علي رؤية عربية. افضل و اشهر اوت لت و مول في اسطنبول و مميزاته بافضل الماركات العالمية.

اكشن انيميشن عائلى فانتازيا كوميديا مغامرات.

أنشطة يمكن ممارستها بالقرب من فيا بورت أوتلت. يجمع المول بين المحلات التجارية و مناطق الترفيه التي تشمل المساحات الخضراء الواسعة والألعاب المختلفة لاسيما والمول يقع داخل مجمع فيا بورت الذي يضم بدوره فندق الكراون بلازا بمساحة اجمالية تتجاوز 310 الف متر مربع. اكشن انيميشن عائلى فانتازيا كوميديا مغامرات. بيرتا فيستا مول، مرمرة بارك مول، سمرقند لاين مول، كوشاتش مول، فيا بورت مارينا، كارفور مول، بيليكان مول، وايت كورنور مول، باردايز مول، ماركا سيتي مول، كاريوم مول.

Leave a Reply