فنادق فيا بورت فينيسيا

فنادق فيا بورت فينيسيا. صمم مجمع فيا بورت فينيسيا اسطنبول بساحة تضم عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي تساعد. سُئل نوفمبر 14، 2018 بواسطة فريدون.

اين يقع فينيسيا مول اسطنبول وماذا يحوي ؟ | تورنا
اين يقع فينيسيا مول اسطنبول وماذا يحوي ؟ | تورنا from cdn.shortpixel.ai

يتربع فيا بورت فينيسيا اسطنبول على عرش السياحة الداخلية لمنطقة عثمان غازي باشا ضمن قسم اسطنبول الآوروبي ذو المواطن النموذجية فنادق قريبة رشحناها لكم بالقرب من فينيسيا اوت لت اسطنبول. يعد فيا بورت فينيسيا اسطنبول مشروع متكامل يحتوي على اكثر من 2000 شقة سكنية والعديد من المكاتب وفندق ب 4 نجوم إضافة إلى فينيسيا مول اسطنبول الذي يعد من اهم مراكز التسوق والأوتلت حيث يضم أكثر من 200 محل تجاري لأشهر الماركات العالمية من الالبسة. حجز تذاكر طيران داخلي ودولي على كافة الخطوط الجوية.

يتألف من 5 أبراج سكنية تحتوي على وحدات سكنية مختلفة المساحات ومتنوعة الاطلالات.

يعتبر رمادا بلازا إسطنبول تيكستيلكينت من أجمل فنادق. يعد فيا بورت فينيسيا اسطنبول مشروع متكامل يحتوي على اكثر من 2000 شقة سكنية والعديد من المكاتب وفندق ب 4 نجوم إضافة إلى فينيسيا مول اسطنبول الذي يعد من اهم مراكز التسوق والأوتلت حيث يضم أكثر من 200 محل تجاري لأشهر الماركات العالمية من الالبسة. التصميم المعماري لـ فينيسيا مول اسطنبول يعتبر من أفضل التحف المعمارية أيضاً يضم فنادق ذات الأربعة نجوم. مول فيا بورت viaport asia outlet alışveriş merkezi:

Leave a Reply