فئات ومواصفات لكزس Es

فئات ومواصفات لكزس Es. لكزس es 250 موديل 2019 هي سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود كمحرك بنزين تنفس طبيعي مع خطوط الفخامة من العملاق الياباني لكزس ، لتكتمل لوحة تجميع بين الاداء والتوفير والفخامة. تصفح حراج لكزس es في على موتري السعودية حيث مئات من سيارات للبيع بدون عمولة.

المربع نت - لكزس اي اس 2015 بالتطويرات الجديدة "تقرير وصور ...
المربع نت – لكزس اي اس 2015 بالتطويرات الجديدة "تقرير وصور … from www.almuraba.net

نحن نعلم أن المجتمع قد تقدم كثيرا من حيث المتطلبات اليومية فأصبح هناك تقدم في كل شئ وخاصة السيارات، نحن الأن نقف أمام سعر ومميزات ومواصفات لكزس es 280 aa 2018 الجديدة بالسعودية، وهي أخر. لكزس 2018 es 350 استاندر الاكثر مبيعا على مستوى العالم من فئات لكزس. لكزس es هايبرد تجربة الcvt بالطلوع المفاجيء ومدى الاستجابه ودور البطاريه فيه.

لكزس es من الداخل، بفضل المقصورة الأنيقة والمواد عالية الجودة، تخلق مقصورة لكزس اي اس بيئة فخمة ومريحة للسائق والركاب، كما يوفر كلا الصفين مساحة كافية للأرجل الطويلة، وتوفر المقاعد الجلدية دعماً مريحاً.

تصفح حراج لكزس es في على موتري السعودية حيث مئات من سيارات للبيع بدون عمولة. من أشهر فئات لكزس 2019 في سيارات es هي نسخة 300h والتي تأتي بمحرك ذو سعة 2 لتر، ويقدر على توليد 214 حصانًا ويُقدر العزم الأقصى للمحرك بـ 280 نيوتن لكل متر، وتستنفذ السيارة 8.3 لترات عند قطع مسافة 100كم، وتتمتع بمجموعة من الكماليات الإضافية عن. اضغط علي عنوان الفئة من الجدول التالي لاستعراض كافة المواصفات والكماليات واسعار التقسيط. استعراض مواصفات لكزس es300 2020 بمعرض شنغهاي الدولي للسيارات بالصين lexus es300 للتعرف على مواصفات و فئات لكزس إي اس في الإمارات.

Leave a Reply